حوادثسلايدر

حبس المتهم في دهس مشجعتي الأهلي أمام أستاد برج العرب 

حبس المتهم في دهس مشجعتي الأهلي أمام أستاد برج العرب 
حبس المتهم في دهس مشجعتي الأهلي أمام أستاد برج العرب

 

أسماء إسماعيل

قررت نيابة العامرية ثان بالإسكندرية، حبس المتهم ف.ع.ح، سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بالقتل الخطأ والتسبب في وفاة مشجعتين نادي الأهلي بعد صدمهما بالطريق الصحراوي أمام استاد برج العرب، عقب مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، وسرعة طلب تحريات المباحث والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط مكان الحادث لفحصها، كما أمرت النيابة بإجراء تحليل مخدرات للسائق للتأكد من تعاطيه أي مواد مخدرة قبل الحادث من عدمه.

وكشفت النيابة العامة بالإسكندرية، بعد معاينة مسرح حادث تصادم سيارة بمشجعتي فريق نادي الأهلي أمام استاد برج العرب غرب الإسكندرية، عدم وجود أماكن مخصصة لعبور المشاة وإثبات إضاءة كافية بالطريق المشار إليه من عدمه، كما انتهت معاينة موقع الحادث، وتبين وقوع الحادث بالطريق السريع أمام بوابات الخروج باستاد برج العرب، ووجود آثار لإطارات السيارة المتسببة في الحادث ناتجة عن استعمال الفرامل، وقياس طولها لتحديد سرعة السيارة.

يذكر أن لقيت مشجعتان من جماهير النادي الأهلي مصرعهما، مساء اليوم الثلاثاء، في حادث مروري أمام ستاد برج العرب عقب انتهاء مبارة الأهلي والاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري.

ووفقًا لشهود عيان مقربين من المشجعتين فإن الفتاتين من محافظة القاهرة وكانتا حضرا صباح اليوم ضمن الجماهير التي وصلت لمؤازرة النادي الأهلي .

كما استمعت النيابة العامة إلى أقوال شهود الواقعة من مشجعى نادى الأهلى الذين كانوا بصحبة الضحيتين وقرروا أنهم عقب خروجهم من الاستاد بعد انتهاء مباراة فريقهم، كان عليهم عبور الطريق للجهة الأخرى استعدادًا للعودة إلى القاهرة، وعند محاولة الضحيتين، عبور الطريق صدمتهما السيارة التي كانت مسرعة، وعلى الفور اتصلوا بالإسعاف وشرطة النجدة.
وأضاف الشهود أن صدمة السيارة دفعت الضحيتين إلى عدة مترات بسبب قوتها، وعندما أسرعوا لنجدتهما فوجئوا بالدماء تنزف من أماكن متفرقة من جسديهما، مؤكدين أن سبب الحادث يرجع إلى عدم وجود إضاءة كافية بالطريق السريع أمام الاستاد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى