سبورتعربي ودولى

حفل مبهر… السفارة المصرية في باريس تستقبل الفراعنة

في حفل مبهر في العاصمة الفرنسية باريس قام السفير علاء يوسف سفير جمهورية مصر العربية في مدينة النور “باريس” وذلك في مقر السفارة قبيل انطلاق الحفل الرسمي للأولمبياد.

وتواجد في الحفل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور عبد العزيز غنيم نائب رئيس البعثة المصرية ورئيس اتحاد الملاكمة
والدكتور علاء جبر رئيس البعثة المصرية ورئيس اتحاد القوس والسهم وشريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية وعدد من اللاعبين ومسئولي وزارة الشباب والرياضة.

وأثناء الحفل وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشكر للسفير علاء يوسف سفير مصر في باريس، وكافة طاقم العمل في السفارة على حفاوة الاستقبال وتنظيم هذا الحفل المبهر لبعثة الفراعنة المشاركة في أولمبياد باريس.

وأضاف خلال كلمته، إن البعثة المصرية تلقت الدعم الكامل خلال فترة التحضيرات قبل سفرها إلى باريس، وننتظر تحقيق النتائج مبهرة من المشاركين المصريين لحصد عدد من الميداليات

الدكتور أشرف صبحي يشارك في الحفل 

وأوضح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى وجود تقدم في مستوى أداء اللاعبين الأولمبيين المصريين، حيث من المرجو في النسخة المقبلة من الأولمبياد حصد نحو 15 ميدالية على الأقل وهذا ما يتم العمل عليه من الآن.

وتوجه وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي باللوم على من يهاجم جنى على لاعبة القوس والسهم وطالبهم بالكف عن ذلك ومحاولة تقديم الدعم النفسي والمعنوي للاعبيين.

ومن جانبه قام سفير مصر في باريس علاء يوسف بالترحيب بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والبعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس، مؤكدًا أن الجالية المصرية في فرنسا ستكون خير جمهور للاعبي الفراعنة لتشجيعهم في كافة الألعاب التي ينافسون فيها.

وأكد السفير علاء يوسف، قدرة مصر على تنظيم مثل هذه الأحداث العالمية وذلك نتيجة للتطور الكبير الذي شهدته مصر في الفترة الأخيرة، وما أعدته من بنية تحتية مثل المدينة الرياضية في العاصمة الإدارية الجديدة.

بعثة الفراعنة في باريس

وفي نفس الصدد، تشارك مصر بأكبر عدد من اللاعبين عربيا وأفريقيا وأكبر عدد في تاريخها حيث تتكون بعثة الفراعنة من 164 لاعب ولاعبة، منهم 148 لاعبا أساسيا و 16 لاعبا إحتياطيا في 22 رياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى