محافظات

حكم الإعدام على قاتل عروس الإسماعيلية

 

نورهان جمال

قررت محكمة جنايات الإسماعيلية اليوم تحويل أوراق قاتل عروس الإسماعيلية إلى مفتي الديار المصرية.

بالزغاريد ودموع الفرخة استقبل أهل ياسمين عروس الإسماعيلية وجيرانها وأصدقائها، حكم الإعدام على المتهم محمد عبد العزيز بالاعدام لقتل زوجتة ياسمين المعروفة إعلاميا بعروس الاسماعيلية.

وكان قد أودي بحياتها غدر ، ووصفت الأم القاتل أنه خاين الأمانة وقالت كلماتها ” سلمتهاله أمانة ويبقي ظهر ليها ، غدر بيها وقتلها وهرب، أرتاحي يا بنتي حقك رجع “.

تعود أحداث القضية إلى نوفمبر الماضي ٢٠٢٣، عندما ورد بلاغ إلى مدير أمن الإسماعيلية، بالعثور على جثة سيدة تدعى ياسمين، مقيمة بمنطقة الحكر، داخل منزلها مطعونة بسكين ٤ طعنات وبها اثار تعذيب.

كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية تحرياتها حول الواقعة وظروف ملابساتها، وقال شهود العيان أن زوجها كان دائم الشجار والتعدي عليها بالضرب.

واتهمت أسرة المجني عليها زوجها بارتكاب الجريمة، وذلك بسبب الغيره عليها المستمرة خلال فترة زواجهم.

وكان قد مر على زواجهما 4 أشهر فقط ، وشهد خلالها الجيران علي اعتياد المشاجرة فيما بينهما والاعتداء عليها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم واعترف بجريمة وقام بتمثيله الجريمة معترفا بسبب شكه وغيرته تطورت المشاجرة إلى طعنها ٤ طعنات أودت بحياتها وفر هاربا .

.
وأوضحت والدة عروس الإسماعيلية كواليس معاناة نجلتها خلال ٤ شهور زواج في بث مباشر على المصرية وما ورد في تقرير الطب الشرعي بأثار التعذيب الجسدي وأمام طفلتها الثلاث سنوات. وقالت والدة ياسمين، نجلتي مطلقة قبل ثلاث سنوات، ولديها ٣ أطفال،
وكان الزواج الثانى لها معتبره أنه ال

وكان الحزن قد خيم على منزل أسرة ياسمين وأطفالها إلى الفرحة والزغاريد بعد حكم الإعدام ، والذي استجاب الله إلى صرخات الأم مطالبة بالقصاص العادل مؤكدة إيمانها بعدالة القضاء وحكم الله سبحانه وتعالى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى