أخبار مصريةسبورتسلايدر

دموع وألم.. وصول جثمان البطلة شذى نجم إلى مسقط رأسها في الغربية

شذى نجم
شذى نجم

وصل منذ قليل جثمان اللاعبة المصرية شذى نجم، بطلة منتخب مصر للسباحة، إلى قريتها كفر فرسيس بمركز زفتي بمحافظة الغربية. تمهيدًا لدفنها صباح الغد، وسط حالة من الحزن العميق الذي يخيم على أسرتها وأحبائها.

تفاصيل وفاة شذى نجم

توفيت اللاعبة المصرية شذى نجم، سباحة نادي طنطا، بعد تعرضها لنوبة تشنجات وتوقف عضلة القلب في الأول من شهر يونيو الماضي أثناء التدريب، حيث سقطت مغشيًا عليها. تدهورت حالتها الصحية بشكل ملحوظ منذ ذلك الحين.

الحالة الصحية لشذى نجم

تم نقل شذى إلى وحدة الإسعاف المتواجدة في الحمام الأولمبي بأحد الأندية الخاصة بمدينة طنطا، حيث أجريت لها الإسعافات الأولية قبل نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. تعرضت شذى لنزيف حاد وفقدت كمية كبيرة من الهيموجلوبين، كما دخلت في غيبوبة طويلة. توقف قلبها ثلاث مرات، وخضعت لخمس عمليات جراحية في محاولة لإنقاذ حياتها، ولكنها لم تستجب للعلاج وظلت في غيبوبة حتى وفاتها.

تصريحات الأسرة

أشارت أسرة شذى إلى أنها كانت بطلة رياضية متميزة، حيث حصدت العديد من البطولات الدولية والمحلية خلال مسيرتها في نادي طنطا. فازت شذى بأكثر من ثماني ميداليات متنوعة بين ذهبية وفضية وبرونزية في مسابقات السباحة المختلفة خلال السنوات الخمس الماضية.

نعي وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية

نعى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وفاة اللاعبة الشابة شذى نجم، معبرًا عن حزنه العميق لفقدانها. كما نعى اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، وفاة شذى، داعيًا الله أن يتغمدها برحمته الواسعة ويسكنها فسيح جناته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى