محافظات

رئيس الغرفة التجارية يتابع الاستعدادات النهائية لافتتاح معرض أهلا مدارس بالإسماعيلية

نورهان جمال

قام أكرم الشافعي أمين صندوق مساعد الأتحاد العام للغرف التجارية ، ورئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية ، بجولة تفقدية لمتابعة تجهيزات معرض أهلا مدارس بمركز شباب الشيخ زايد ، والذي من المقرر افتتاحه مساء الغد، بحضور محافظ الإسماعيلية والقيادات التنفيذية، تحت شعار كلنا واحد، ويرافقه سعيد شعيب سكرتير مجلس الإدارة، محمد فائق عضو مجلس إدارة الغرفة، آمال محمود عضو مجلس الإدارة ورئيس مجلس سيدات أعمال الغرفة، ومحمد السيد مدير الغرفة و احمد اسماعيل مدير الشؤون الاقتصادية، وعضوات سيدات الأعمال .

يقام المعرض بالتعاون مع محافظة الاسماعيلية ومؤسسات المجتمع الخاصة والأهلية ومديرية التموين والتجارة الداخلية ، لإنطلاق معرض “أهلا مدارس” بمشاركة ٧٠ تاجر بالإضافة إلى ٨١ عارضة لجناح سيدات الأعمال على فترتين.

أكرم الشافعي أثناء تفقده معرض أهلا مدارس بالإسماعيلية
أكرم الشافعي أثناء تفقده معرض أهلا مدارس بالإسماعيلية

وكانت قد أنهت الغرفة التجارية استعداداتها لافتتاح المعرض ، والذي يضم كافة المستلزمات المدرسية لمختلف المراحل التعليمية بأسعار مخفضة، بداية من المنتجات الغذائية والأدوات المكتبية والملابس الخاصة بالمدارس «الیونیفورم»، بالإضافة للأحذية والحقائب والملابس الرياضية.

ووجه ” الشافعي “، بتشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة المعرض، طوال فترة إقامته، والتأكد من توفير المخزون السلعي من مستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية وكل ما يحتاجه طلاب المدارس من ملابس “اليونيفورم” للطلاب.

وشدد رئيس الغرفة التجارية، على الالتزام بكافة المستلزمات الدراسة دون غيرها من السلع الأخري، و بتخفيضات تقل عن مثيلاتها في الأسواق وذلك لرفع العبء عن كاهل المواطنين بنسبة لا تقل عن ٢٠ % .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى