سلايدر

رانيا يوسف تقترب من إنهاء مشاهدها في “وبقينا اتنين”

رانيا يوسف تقترب من إنهاء مشاهدها في "وبقينا اتنين"
رانيا يوسف

 

سحر عبد الرحمن

قام المخرج طارق رفعت بتكثيف ساعات تصوير مسلسل “وبقينا اتنين” وهو من بطولة الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف،ويتم عرضه خلال موسم الأوف سيزن.

اقتربت الفنانة “رانيا يوسف” على الانتهاء من مشاهدها خلال أحداث العمل، ولم يبقى لها سوى أيام قليلة، ويعمل المخرج على مرحلة مونتاج الحلقات التي تم تصويرها بالتزامن مع التصوير، كما أنه انتهى من مونتاج الحلقات الأولى وتسليمها للقناة العارضة استعدادًا لانطلاقه خلال شهر نوفمبر المقبل.

يتكون المسلسل من 20 حلقة وكان يحمل اسم “قائمة الأماني”، قبل أن يتم تغييره إلى “وبقينا اتنين”، من بطولة شريف منير وعدد من النجوم مثل رانيا يوسف وميمي جمال وعمرو وهبة، وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، ومن إنتاج شركة k ميديا بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

المسلسل يتناول صدمة ما بعد الانفصال والطلاق، وما يتعرض له بعد الانفصال شريك الحياة من صدمات ومراحل نفسية قاسية.

ومن الجدير بذكر أن موسم دراما شتاء 2023 يشهد عرض عدد كبير من أعمال درامية متميزة وهي من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التي تسعى لتقديم موسم درامي ممتع للجمهور المصري والعربي، وشهدت الفترة الماضية عرض حكاية “الفريدو” و”ما تيجي نشوف” من حكايات مسلسل “55 مشكلة حب”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، كما يعرض حاليًا مسلسل “صوت وصورة” للنجمة حنان مطاوع ومسلسل ورق التوت لشريف سلامة وأسماء جلال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى