أخبار مصريةسلايدرعربي ودولى

رسالة مؤثرة من فنان مصري.. وفاة طفل فلسطيني تهز القلوب

إصابة 5 بينهم طفلان في حوادث متفرقة بكفر الشيخ
سيارة إسعاف

كتب: مهند سليم

أعلن الفنان المصري صبري فواز، أن الصغير يامن ياسين أبو هواشمة، صاحب رسالة بخط اليد التي كتبها بعدما أصيب في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة استشهد.

صبري فواز أعلن عبر حسابه الشخصي على فيسبوك أن الطفل يامن، الذي كان قد أصيب في القصف البري الأخير، استشهد في الهجوم الإسرائيلي على رفح في قطاع غزة.

في وقت سابق، نشر الفنان صبري فواز رسالة بخط يد الطفل الفلسطيني يامن، الذي تعرض لإصابة بالغة في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي أدى إلى بتر أطرافه.

وأشار فواز إلى أن الطفل يعالج حاليًا، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي نفسي، وفي إطار هذا البرنامج طُلب من الأطفال المصابين كتابة الأعمال الفنية التي يفضلون مشاهدتها، ومن بين الأعمال التي اختارها يامن متابعة باقي حلقات مسلسل “وبينا معاد” وأعمال صبري فواز.

قال صبري فواز عن رسالة الطفل الفلسطيني: “مقدرش أقول فرحتي كانت عاملة إزاي وتعاطفت مع يامن وحسيت بكوكتيل مشاعر كده متلغبط.. والحقيقة إني أُعجبت بيامن بس كنت حزين على الحال وفي نفس الوقت حسيت بالبهجة لأنه شايفني وفاكرني وليا تأثير فيه وقدرت أسعده.”

وأضاف فواز أن الطفل الفلسطيني يامن رأى المنشور الذي كتبه عنه عبر حسابه على فيس بوك، مما أدى ذلك إلى سيطرة حالة من السعادة عليه، وأرسل له جوابا شكره ووعده بالتمثيل معه في المستقبل، قائلًا: “أنا شرف ليا يا يامن إني أشوفك وأقعد معاك ونمثل سوا.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى