سبورتسلايدر

سافرتو من غير ما تاخدوا رأيي.. أحمد بلال يثير الجدل من جديد بسبب الزمالك «فيديو»

فريق الزمالك

حازم البربري

أثار أحمد بلال نجم الأهلي السابق، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب سخريته من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجددًا.

ونشر بلال صور من سفر بعثة الزمالك إلى الإمارات استعداداً لبطولة السوبر المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، علق عليه، قائلا: «سافرتو من غير ما تاخدوا رأيي، هنا سأسكت قليلاً».

ومن المعروف دائما على أحمد بلال تصريحاته، الساخرة ضد لاعبي نادي الزمالك، فسبق وتحدث بلال قبل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الأفريقي.

وقال: «لو أنا مكان الزمالك مسافرش أحسن، بمستوى الفريق ده مش هيجيبوا كورة في العارضة، عشان تصريحاته تثير الجدل بشكل كبير، وتشعل غضب لاعبي وجمهور الفارس الأبيض شيكابالا بعد الفوز بالسوبر الأفريقي على الأهلي.

تحدث وقال إن تم عمل فيديو بتصريحات أحمد بلال وجميع من هاجموا نادي الزمالك قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، وتم عرضها على اللاعبين قبل المباراة، وأكد إن هذه الفيديوهات ساهمت بشكل كبير في رفع الروح المعنوية للاعبين والقتال على تحقيق البطولة، وهو ما حدث بالفعل.

هل تتوقع أن تصريحات أحمد بلال قد تساهم في تتويج القلعة البيضاء ببطولة السوبر المصري من جديد أم لا؟.. شاركنا برأيك في التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى