سلايدر

طارق لطفي يدخل «السيستم» مع «الفيشاوي»

طارق لطفي يدخل «السيستم» مع «الفيشاوي»
طارق لطفي

محمود ناجح

دخل الفنان طارق لطفي سباق السينما مجددًا بعد غياب 4 سنوات، حيث يشارك في بطولة فيلم «السيستم» مع الفنان أحمد الفيشاوي، وبدأ تصوير أول مشاهده خلال المشاركة.

ويدور الفيلم داخل إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويشارك في بطولته كل من: أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، ونسرين طافش، ومن تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري، وتواصل الشركة المنتجة له في الفترة الحالية إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين به.

آخر أعمال طارق لطفي السينمائية

جدير بالذكر أن آخر مشاركة سينمائية لطارق لطفي كانت من خلال فيلم «122»، والذي شارك في بطولته مع النجم أحمد داود وأمينة خليل، وتم عرض العمل في عام 2019، وضم عدد من النجوم منهم أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، محمد لطفي، أسماء جلال، تارا عماد، وجيهان خليل، وهو من تأليف صلاح الجهيني وأخرجه ياسر الياسري.

 

وفي سياق متصل، يشهد الموسم الرمضاني المقبل 2024 تعاونا جديدا بين الفنان أحمد السقا، والفنان طارق لطفي، ليتجدد لقاؤهما مرة أخرى بعد مرور أكثر من 20 سنة على آخر تعاون بينهما.

 

وتواصل موقع «الجمهور» مع المؤلف هشام هلال، للتأكد من جدية هذا التعاون ومعرفة تفاصيل العمل، وأكد أنه مازال في مرحلة التعاقد، رافضًا الكشف عن أي تفاصيل أخرى لحين الانتهاء من اختيار كافة النجوم المشاركين في العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى