حوادث

طفلة حامل من والدها في الشهر الرابع.. الأم تروي تفاصيل مروعة عن الحادث

طفلة حامل من والدها في الشهر الرابع.. الأم تروي تفاصيل مروعة عن الحادث

أحمد زكي وفاطمة فتوح

تقدمت ربة منزل ببلاغ رسمي إلى مركز شرطة شربين في محافظة الدقهلية، تتهم فيه طليقها بمعاشرة ابنتهما القاصر، وحملها منه سفاحًا، وحرر عن ذلك المحضر رقم 8377 جنح مركز شربين، للعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

البداية الطفلة تخبر أمها بالفاجعة

تفاصيل الواقعة كما جاءت على لسان الأم في محضر الشرطة المحرر، بدأت بانفصال الأم عن زوجها، وبقاء طفلتهما البالغة من العمر 15 سنة، رفقة الأب الذي أقدم على ممارسة العلاقة الجنسية الكاملة مع الطفلة.

وحسب بلاغ الأم البالغة من العمر 35 سنة، اعتاد الأب ممارسة الجنس مع ابنتهما بعدما فض غشاء بكارتها، حتى حملت منه سفاحًا في الشهر الرابع، وحينما شعرت بآلام الحمل أخبرت أمها التي حررت المحضر المتقدم ذكره في مركز شرطة شربين.

الطفلة تروي التفاصيل

تبين من المحضر القانوني المحرر عن تفاصيل الواقعة، أن الطفلة حضرت مع والدتها إلى ديوان قسم شرطة شربين في محافظة الدقهلية.

وحال سؤال الطفلة البالغة من العمر 15 سنة عن ما سردته الأم، أكدت المجني عليها أن والدها عاشرها معاشرة الأزواج، وأن ذلك حدث أكثر من مرة، حتى شعرت بآلام الحمل، فأخبرت أمها بالواقعة، وحضرت معها إلى مركز الشرطة.

من جانبها حررت قوات الشرطة المحضر القانوني اللازم، وألقت القبض على الأب المتهم، لعرضه على النيابة المختصة التي تتولى التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى