سبورتسلايدر

عايزين يطلعوا تريند على قفايا..أول رد فعل من مصطفى فتحي بعد انتشار فيديو “هتشجع مين”

مصطفى فتحي

محمد العزب 
كشف مصدر مقرب من مصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز عن رد فعل اللاعب عقب انتشار فيديو له ينكر علاقته نهائياً بفريقه السابق نادي الزمالك، عقب سؤال عن هوية الفريق الذي سيشجعه بالسوبر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ” المصرية نيوز” الكل يعلم انتماء مصطفى جيداً ومن سيشجع في نهائي بطولة السوبر الإفريقي، والسؤال كان مستفزاً للغاية وهو ما جعل مصطفى يجيب بتلك الطريقة.

وأضاف لاعب محترف ويحترم فريق بيراميدز وكل مسئوليه، فهو لم يتهرب من الإجابة، الكل يعرف من هو مصطفى فتحي وانتمائه جيداً.

وأكمل أن هناك بعض من المتربصين باللاعب والذي يريدوا صنع تريند من رد فعله وهو ما لن يسمح به بالتأكيد.

واختتم المصدر أن مصطفى حزين للغاية على هجوم بعض من جماهير الزمالك عليه خصوصاً أن الموقف قد تم تحليله من زاوية واحدة فقط دون معرفة باقي التفاصيل.

ومن المتوقع أن يصدر مصطفى فتحي خلال الساعات القليلة المقبلة تفسير عن تلك الواقعة في انتظار التنسيق بينه وبين إدارة بيراميدز والتي تدجرس موقف اللاعب من الهجوم الغير مبرر عليه من جماهير الزمالك.

موقف غريب من مصطفى فتحي

أثار مصطفى فتحي، لاعب بيراميدز، حفيظة جماهير الزمالك، التي وجهت انتقادات لاذعة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تساؤلات حول توقعاته لمباراة قمة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك المقرر لها يوم 27 سبتمبر الجاري على

حيث كان نص الحوار “توقعاتك لمباراة الأهلي والزمالك”.

مصطفى فتحي: وماذا عني؟ ليس موضوعي

أليست هذه مشكلتك؟ هل انتقلت من الزمالك؟

مصطفى فتحي: نعم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمواجهة نظيره الجيش الرواندي يوم السبت القادم على ستاد الدفاع الجوي في إطار ذهاب دور 32 من دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى