آخر خبر
الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وروشتة لتجنب الموجة الحارة         سعر الدلار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت        
حوادث

عصام صاصا أمام مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات

حبس مطرب المهرجانات عصام صاصا
حبس مطرب المهرجانات عصام صاصا

فاطمة فتوح

ينتظر مطرب المهرجانات الشعبي، عصام صاصا أمام مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات، لكشف مدى تعاطيه المواد المخدرة، بعد دهسه شخصا يدعى أحمد مفتاح يبلغ من العمر 40 عاما، أعلى دائري المنيب وتسببه في وفاته.

 عصام صاصا فى مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات

 قال عصام صاصا المتهم بدهس شاب أعلى الدائري أمامجهاتالتحقيق، إنه كان عائدا من المعادي متجها إلى منزله الكائن بحدائق الأهرام، موضحا: كنت جاي من المعادي متجها إلى بيتي في حدائق الأهرام، وكنت سايق على سرعة أقل من 70 وميكروباص أبيض بسقف عالي ماشي أمامي والمجني عليه ظهر فجأة أمامي.

عصام صاصا أمام جهات التحقيق

قال عصام صاصا: أنا كنت رايح أدبح عجل عشان عقيقة ابني أنا خلفت والعقيقة كانت يوم الخميس المقبل، وفي الحادثة كان معايا 2 من أصدقائي واحد قاعد جنبي والتاني في الكنبة الخلفية، والمجني عليه ظهر فجأة قدامي في لحظة وخبط في زجاج السيارة، وصاحبي اللي كان قاعد جنبي أصيب بشدة، ومرضيتش أهرب وحاولت أنقذه لكن لقيته بيطلع في الروح وتوفي في ثواني.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على مطرب المهرجانات الشعبي عصام صاصا، بتهمة دهس شخص أعلى دائري المنيب.

و قد تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا من مستشفى الهرم بوصول جثة هامدة لشخص جراء حادث تصادم أعلى الطريق الدائري، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وبعد الفحص تبين مصرع شخص نتيجة تعرضه لحادث تصادم سيارة ملاكي، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وقد تحفظت القوات على مطرب المهرجانات عصام صاصا، وسيارته المتسببة في الحادث، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى