ثقافة وفنون

غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهور لها عبر إنستجرام

غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهور لها عبر إنستجرام
غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهور لها عبر إنستجرام

إيمان عمر

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق، متابعيها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والڤيديوهات “إنستجرام”، أحدث جلسة تصوير قامت بها.

وظهرت غادة عبد الرازق، مرتدية ملابس كاجوال باللون البمبي، وبتسريحة شعر مرفوع، كما اعتمدت ميكب جرئ.

والجدير بالذكر، أنالفنانة غادة عبد الرازق، قد بدأت تصوير مسلسلها الجديد “صيد العقارب”، الذي ستخوض بيه السباق الرمضاني المقبل 2024.

أبطال مسلسل صيد العقارب

والمسلسل من بطولة، غادة عبدالرازق، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، أبرزهم: رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد سعيد عبد الغنى، أحمد ماهر، منال سلامة، ميار الغيطى، مجدي بدر، أحمد ماجد، سامية عاطف، محمد أحمد ماهر وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن

آخر أعمال غادة عبد الرازق

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق، مسلسل “تلت التلاتة”، الذي خاضت بيه السباق الرمضاني الماضي 2023، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وشغل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

أبطال مسلسل تلت التلاتة

والمسلسل من بطولة، غادة عبد الرازق، أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وبرلتنى فؤاد وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح.

أحداث مسلسل تلت التلاتة

تدور أحداث المسلسل، في إطار من الدراما التشويقية والغموض، لسيدة تدعى فريدة وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة غادة عبد الرازق، حيث تعيش فريدة مع زوجها وابنها، إلى أن تدخل فريدة في حالة نفسية؛ بسبب خيانة زوجها لها، فتتوالى الأحداث إلى أن يدبر لها زوجها مكيدة لقتلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى