اقتصاد و بورصة

غدأ أفتتاح مؤتمر سمارت فيجن للاستثمار مصر 2023

الحلول الاستثمارية الأمنة في ظل الظروف الأقتصادية والسياسية العالمية الحالية

غدأ أفتتاح مؤتمر سمارت فيجن للاستثمار مصر 2023
سمارت فيجن

 

 

 

كتب عدلي شعيب 

 غدا في تمام الساعه الثانيةعشر ظهرا يتم أفتتاح معرض ومؤتمر سمارت فيجن للاستثمار  مصر 2023 في النسخة السادسة تحت عنوان ” الحلول الاستثمارية الأمنة في ظل الظروف الأقتصادية والسياسية العالمية الحالية”

هذا  المعرض والمؤتمر هو أكبر حدث من نوعه في الشرق الأوسط، والذي يركز على قطاعات السوق المالية والاستثمار وتكنولوجيا الأعمال المالية. ينظم مؤتمر من قبل سمارت فيجن.

الجدير بالذكر أن شركة “سمارت فيجن ”  تتمتع بخبرة 15 عامًا في تنظيم الفعاليات الدولية في الشرق الأوسط.

يقام المؤتمر في الفترة من 11 إلى 15 نوفمبر 2023 في مدينتي القاهرة والإسكندرية. ستكون القاهرة المستضيفة الأولى للفعالية في الفترة من 11 إلى 12 نوفمبر في فندق نايل ريتز كارلتون القاهرة. ثم ينتقل مؤتمر إلى الإسكندرية في 15 نوفمبر 2023 في فندق هيلتون جرين بلازا الإسكندرية.

المشاركة في مؤتمر سمارت فيجن للاستثمار – مصر 2023 يوفر العديد من الفوائد

فوائد الاشتراك في المعرض 

 منها لتعلم من الخبراء شارك في الندوات وورش العمل التي يقدمها 70 متحدثًا و5000

متداول ونتحدث  من 40 دولة، لتوفير آراء متنوعة حول الاتجاهات العالمية في الأسواق المالية والاستثمار وتكنولوجيا الأعمال المالية.

 التواصل مع قادة الصناعة: قم بتوسيع شبكتك المهنية والتواصل مع شركاء أو عملاء محتملين.

 الحضور مجاني: لا تتطلب المشاركة في المعرض أي رسوم دخول، مما يجعله متاحًا للجميع.

سيتضمن المؤتمر مجموعة متنوعة من الأنشطة المصممة لتوفير رؤى قيمة وفرص للمشاركين. يمكن للحضور أن يتوقعوا كلمات رئيسية، وجلسات مناقشة، وفعاليات تواصل اجتماعي، وغيرها. كما يعتبر أيضًا منصة للشركات لعرض منتجاتها وخدماتها أمام جمهور متفاعل.

سيتم أيضًا عرض أحدث التقنيات والابتكارات في قطاعات المال والاستثمار، مما يوفر للحضور نظرة مسبقة إلى مستقبل هذه الصناعات. سواء كنت مستثمرًا ذو خبرة أو مبتدئًا في المجال، فإن مؤتمر ومعرض سمارت فيجن للاستثمار – مصر 2023 هو الحدث المناسب لأولئك الذين يسعون لمواكبة التطورات وتحقيق تأثير كبير في الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى