محافظات

غزة حاضرة.. في مؤتمر التحالف الوطني لدعم السيسي ببورسعيد

غزة حاضرة.. في مؤتمر التحالف الوطني لدعم السيسي ببورسعيد
غزة حاضرة.. في مؤتمر التحالف الوطني لدعم السيسي ببورسعيد

 

منة عفيفي 

 

أقام التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بـ محافظة بورسعيد، مؤتمراً جماهيرياً حاشداً لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بحضور الآلاف من قيادات وأهالي المحافظة، بينهم رئيس جامعة بورسعيد، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وأعضاء، وممثلي المؤسسات والهيئات والنقابات المختلفة.

ولم تغب غزة عن المؤتمر الجماهيري، حيث بدأبالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الفلسطينيين الذين ارتقوا خلال الحرب الإسرائيلية المتواصلة على القطاع المحاصر.

واتسق الحضور الجماهيري المقدر بآلاف المواطنين خلف خطوات الرئيس عبد الفتاح السيسي في دعم القضية الفلسطينية، وسط تأكيد جماعي على الرفض الكامل لمخطط تهجير الفلسطينيين من غزة إلى الأراضي المصرية.

وأثنى المشاركون في المؤتمر، على دور مصر في تقديم الدعم اللامحدود للفلسطينيين، مؤكدين أن الدولة المصرية منذ اللحظات الأولى للعدوان الإسرائيلي على غزة، قد تحملت علي عاتقها تقديم المساعدات العينية، وعلاج المصابين بالمستشفيات المصرية المختلفة.

وعلى صعيد الانتخابات الرئاسية، أعلنت أكثر من 40 مؤسسة مجتمع أهلي ومدني تعمل تحت راية التحالف الوطني، عن دعمها للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤكدة أن هذا الدعم يأتي لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، والحفاظ علي الأمن الداخلي والقومي لمصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى