آخر خبر
” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر         الجهاز المركزي: 24.5% نسبة انخفاض فى عدد الوفيات في حوادث الطرق عام 2023         مقتل 15 جنديا من جيش الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب غزة         سعر الدولار أمام الجنيه اليوم السبت في البنوك         فيلم السرب لـ أحمد السقا يغرد في صدارة شباك التذاكر.. اعرف التفاصيل        
ثقافة وفنونسلايدر

في أسبوعه الاول .. فيلم السرب يتخطى الـ13 مليون جنيه

في أسبوعه الاول .. فيلم السرب يتخطى 13 مليون جنيه
في أسبوعه الاول .. فيلم السرب يتخطى 13 مليون جنيه

نبيل عمران

حقق فيلم «السرب» مساء أمس الأحد إيرادات بلغت قيمتها 4 مليون و303 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته خلال الأسبوع الأول من عرضه إلى 13 مليون و633 ألف جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 قصة فيلم «السرب»

 

تدور أحداث فيلم «السرب» حول عمليات الجيش المصري ومكافحته الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

أبطال فيلم السرب

ويشارك ببطولة فيلم ” السرب” نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين،أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى