حوادث

قرار جديد ضد المتهمين في واقعة حفل «فيلا المنصورية»

حفل المنصورية

فاطمة فتوح

قرار جديد ضد المتهمين في واقعة حفل «فيلا المنصورية»

جدد قاضي المعارضات اليوم الثلاثاء، حبس 12 متهما في أحداث حفل فيلا المنصورية لطلاب إحدى المدارس الدولية، والذي شهد تعاطي الخمور والمخدرات بتهمة التعدي 15 يوما.

وقد رصدت أجهزة الأمن عدة فيديوهات على مواقع التواصل يظهر تعرض رواد الحفل للاعتداء عليهم من قبل سكان المنطقة التي أقيم فيها الحفل.

 وتبين عدم صحتها وقررت جهات التحقيق ضبط المتورطين في المشاجرة والمنظمين للحفل وتم ضبط 19 متهما.

وقررت جهات التحقيق إخلاء سبيل 7 من الطلاب ومنظمي الحفل ومالك الفيلا ونجله بكفالة مالية، بينما أمرت بحبس عدد 12 من سكان المنطقة، واليوم تم نظر تجديد حبسهم وجاء القرار بتجديد الحبس.

وقد كشفت التحريات الأولية في قضية «فيلا المنصورية»، أن الحفل تضمن فقرات للرقص الشرقي والغربي لطلاب مدارس دولية كانوا مدعوين لحفل المدرسة الدولية، وبيع وتعاطي المواد الكحولية، وتعاطي المخدرات بكافة أنواعها.

وبعد جمع التحريات بواقعة «فيلا المنصورية»، بوقوع مشاجرة بين المترددين على الحفل، تدخل على إثرها أهالي المنطقة من الأعراب ونتج عنها حدوث حالة من الكر والفر بين رواد الحفل والأهالي، الأمر الذي أدى إلى حدوث حالة من الهرج والمرج بين أهلي المنطقة.

وأوضحت التحريات إلى أن قيام مهندسة بالمعاش ونجلها وحفيدها ومنظم الحفل المسئول عن تقديم فقرات الرقص الشرقي والغربي دون ترخيص، أو تصريح من الجهات  المعنية ببيع المواد الكحولية داخل الحفل دون ترخيص أو تصريح، وكذا المترددين على الحفل بتعاطي المواد المخدرة.

وأصدرت الداخلية بيان أن التحريات أكدت عدم صحة ما تداوله مروجو مقاطع الفيديو من مقتل أحد الأشخاص، ولم تتلق المديرية أية بلاغات أو تسجل المستشفيات وصول أي مصابين من جراء الواقعة، كما لم يُستدل على حدوث إطلاق نيران أو أعمال خطف، بواقعة «حفلة المنصورية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى