حوادث

“كان مسافر”.. القبض على المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر مدرب منتخب الشباب

 

فاطمة فتوح 

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من كشف ملابسات سرقة فيلا أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بمنتخب مصر للشباب، والقبض على المتهم بارتكاب الجريمة.

“كان مسافر”.. القبض على المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر مدرب منتخب الشباب

تلقت بلاغا من أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بمنتخب مصر للشباب، يؤكد تعرضه لسرقة فيلته على يد مجهول بعد عودته من إجازة المصيف.

وتم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير المباحث وبقيادة اللواء هاني شعراوي نائب مدير المباحث، وكشفت تحريانه أن أحد الأشخاص له معلومات هو من ارتكب واقعة السرفة.

نشر أيمن طاهر مدرب حراس منتخب مصر للشباب على صفحته الخاصة “فيسبوك”، بسرقة  الفيلا تعرضت وأنا مسافر، وكسروا الباب، وللأسف اتسرق عدد من المشغولات الذهبية، وبالفعل قدمت بلاغا وبالأمس كان هناك تحقيق، مضيفا: الأمر الآن مع الأمن والتحقيقات جارية، بعد سرقة الفيلا.

وحرر الكابتن أيمن طاهر محضرا بـ قسم شرطة الشيخ زايد، إخطارًا يفيد بتعرضه لواقعة سرقة سبائك ذهبية من داخل الفيلا محل سكنه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ والوقوف على ملابسات الواقعة.

وبعد الانتقال والفحص تبين أنه في أثناء مغادرة الفيلا مسكنه يوم 15 يونيو الجاري، وحضوره أمس اكتشف كسرا في باب الحديقة وكسرا في باب غرفة، وسرقة سبائك  ذهبية، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى