حوادث

لا توجد خسائر بشرية.. مصدر يكشف تفاصيل انهيار كوبري عرابي بالمهندسين

لا توجد خسائر بشرية.. مصدر يكشف تفاصيل انهيار كوبري عرابي بالمهندسين

فاطمة فتوح

قال مصدر أمني مطلع في واقعة سقوط كوبري مشاة بمنطقة المهندسين، إن لا يوجد أي إصابات أو وفيات نتيجة سقوط الكوبري، وأنه يجري الآن اتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع الكوبري وفتح الطريق مجدداً أمام السيارة عقب الانتهاء من عملية الرفع.

فيما وصل إلى موقع انهيار كوبري عرابي بالمهندسين اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إلى موقع الانهيار وكلف الأجهزة المعنية بعمل اللازم لعوده الكوبري إلى مكانته الاولى.

تسبب سقوط كوبري مشاة بمنطقة المهندسين صباح اليوم الخميس في تكدسات مرورية ودفعت الأجهزة المعنية برجال المرور إلى موقع الحادث وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة وسحب الكثافات المرورية الناتجة عن سقوط الكوبري.

.

وكانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة تلقت بلاغا يفيد بسقوط كوبرى المشاة بشارع أحمد عرابى بمنطقة المهندسين صباح اليوم الخميس في الاتجاه القادم من ميدان سفنكس إلى نهاية شارع عرابى و الدائرى وسقوطه على سيارة نقل، وجارى اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة وإعادة فتح الطريق وسحب الكثافات وتسير حركة المرور.

لا توجد خسائر بشرية.. مصدر يكشف تفاصيل انهيار كوبري عرابي بالمهندسين  لا توجد خسائر بشرية.. مصدر يكشف تفاصيل انهيار كوبري عرابي بالمهندسين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى