التعليمسلايدر

للعمل بالحصة في المدارس.. هذه الأوراق والمستندات المطلوبة

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

محمد عبدالمقصود

حددت المديريات والإدارات التعليمية الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم للعمل بالحصة فى المدارس التي يوجد فيها عجز في التخصصات .

 وأوضحت المديريات التعليمية أن طلب العمل بالحصة يتم التقدم به فى الإدارة التعليمية التى تقع فى نطاق محل إقامة الراغب فى العمل، مع تقديم المستندات والاوراق المطلوبة.

 وتشمل المستندات المطلوبة: طلب باسم مدير الإدارة التعليمية، وصورة شهادة المؤهل الدراسي والأصل للاطلاع، وصورة شهادة الخدمة العسكرية للذكور والخدمة العامة للإنات مع الأصل للاطلاع عليه و4 صور شخصية و3 صور من بطاقة الرقم القومي سارية في تاريخ تقديم الطلب.

كما تتضمن الأوراق المطلوبة إقرار بعدم المطالبة بالتعيين مستقبلا أو التعاقد على الموازنة العامة للدولة، وإقرار قبول توزيع على المدارس التي بها عجز، على أن يتم وضع المستندات في دوسيه بلاستيك بنفس الترتيب السابق للمستندات.

 يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى قد وجهت بالتعاقد مع معلمين لسد العجز، بالإضافة إلى الاستعانة بخريجات كليات التربية اللاتى يؤدين الخدمة العامة فى المدارس لسد العجز فى المدارس، حيث تتعاقد المديريات للعمل بالحصة مقابل 20 جنيها للحصة الواحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى