سبورت

لن نضحي به.. الأهلي يتخذ قرار هام بخصوص لاعبه المحترف

شعار الأهلي

محمد العزب 
انتشرت تقارير صحفية خلال الآونة الأخيرة تشير بتضحية الأهلي بأحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه يشغل مكان بقائمة لاعبيه المحترفيين دون جدوى.

وتعرض الدولي التونسي علي معلول لقطع في وتر أكيلس وهي الإصابة التي اجرى لها جراحة ناجحة في انتظار تحيد موعد عودته للتدريبات بعد انهاء فترة النقاهة من الإصابة.

وكشف مسؤلي النادي الأهلي أن معلول لن يتم التضحية به وأنه في اسوء الظروف سوف يتم وضعه في قائمة الانتظار وإعادته مرة آخرى لقائمة الفريق سواء المحلية أو الإفريقية عقب تعافيه بشكل كامل من الإصابة.

كشف أحمد حسن نجم النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، عن طلب إدارة القلعة الحمراء زيادة عدد الجماهير في مباراة الفريق المرتقبة أمام فريق جورماهيا الكيني والمقرر لها يوم 20 سبتمبر في إياب دوري أبطال أفريقيا.

وقال حسن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلا:” إدارة النادى الأهلى أرسلت إخطارا رسميا إلى الجهات الأمنية تطلب فيه الموافقة على حضور السعة الكاملة للإستاد لمباراة الفريق أمام جورماهيا المقرر لها 20 سبتمبر الحالى فى مواجهة الإياب.

ويخوض النادي الأهلي مباراة قوية لبداية مشوار الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا عبر بوابة نظيره العنيد جورماهيا الكيني ضمن منافسات مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى