سبورتسلايدر

ماسيكرانو ينفجر غضباً.. أولمبياد باريس تتحول إلى مسرح فوضوي

ماسيكرانو
ماسيكرانو

كتب: مهند سليم

أبدى خافيير ماسيكرانو، مدرب منتخب الأرجنتين الأولمبي لكرة القدم، استياءه الشديد من التنظيم الذي شهده أولمبياد باريس، وذلك إثر هزيمة فريقه أمام منتخب المغرب بنتيجة 1-2 في أولى مباريات دور المجموعات.

تطورات المباراة المثيرة

في الدقيقة 16 من الوقت بدل الضائع، سجل كريستيان ميدينا هدف التعادل للأرجنتين بعدما تابع كرة ارتطمت بالعارضة. لكن الجماهير تدخلت وملأت أرض الملعب، مما دفع اللاعبين إلى التوجه إلى غرفة تبديل الملابس.

الجدل حول نهاية المباراة

بدا أن المباراة انتهت بالتعادل 2-2، إلا أن هناك جدلاً حول انتهاء المباراة من عدمه، إلى أن أعلن موقع اللجنة الأولمبية الدولية عن توقفها. وبعد تأخير تجاوز الساعتين، قرر الحكم استئناف المباراة لمراجعة هدف الأرجنتين الثاني باستخدام تقنية الفيديو.

إلغاء الهدف واستمرار المباراة

بعد مراجعة تقنية الفيديو، قرر الحكم إلغاء هدف الأرجنتين الثاني بسبب التسلل، واستأنف المباراة لثلاث دقائق أخرى بدون حضور جماهيري، ليعلن في النهاية فوز المغرب 2-1.

ماسكيرانو يعبر عن غضبه

في تصريحات صحفية بعد المباراة، أشار ماسيكرانو إلى تعرض فريقه لموقف صعب، قائلاً: “لقد اقتحموا فندق الإقامة بالأمس وسرقوا أشياء من لاعبنا تياغو ألمادا”. وأضاف: “يطلبون منا تقديم البيانات في كل مكان، ومع ذلك تحدث هذه الأمور في الملعب”.

وتابع ماسيكرانو: “اليوم، اقتحمت جماهير المغرب الملعب سبع مرات، ثم قاموا بإلقاء المفرقعات علينا”.

وانتهى ماسيكرانو بتصريحات ساخرة، حيث قال: “ما حدث هو فضيحة، هذا ليس أولمبياد، بل بطولة شوارع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى