أخبار مصرية

مايا مرسى: المرأة المصرية تعيش عصراً ذهبياً

 

مايا مرسى: المرأة المصرية تعيش عصراً ذهبياً
مايا مرسى: المرأة المصرية تعيش عصراً ذهبياً

 

أحلام عبدالرحمن 

قالت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، إن المرأة المصرية تعيش عصراً ذهبياً حققت فيه العديد من المكتسبات والإنجازات التي لم تشهدها من قبل.

جاء ذلك على هامس لقاء الدكتورة مايا مع عايدة محى الدين رئيسة سكرتارية المرأة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وذلك لبحث سبل التعاون بين الجانبين خلال الفترة المقبلة.

وبهذه المناسية، أكدت الدكتورة مايا، أن المجلس القومي للمرأة يبحث سبل التعاون المستقبلي مع سكرتارية المرأة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ووضع خطة سنوية للعمل على تمكين المرأة في النقابات، مثمنة جهود “المرأة والطفل” في خدمة قضايا المرأة، معربة عن تطلعها لتضافر جهود جميع المؤسسات والهيئات خلال الفترة المقبلة.

من جانبها، أعربت عايدة محى الدين رئيسة سكرتارية المرأة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، عن سعادتها بوجودها في المجلس القومي للمرأة ، مشيدة بجهود المجلس الحثيثة في إطار تمكين المرأة المصرية في مختلف المجالات ، بما يفتح مجالات التعاون مع المجلس خلال الفترة القادمة.

وشهد اللقاء حضور مي مصطفى آمين عام سكرتارية المرأة والطفل بالاتحاد، ورشا عبد الفتاح نائب سكرتارية المرأة والطفل بالاتحاد، وأماني محمد مسئولة الوجه القبلي بسكرتارية المرأة والطفل بالاتحاد، ونيفين مصطفي موسى المستشار الإعلامي لسكرتارية المرأة والطفل بالاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى