سبورتسلايدر

مبابي يشتري قصر غاريث بيلز.. ماذا يخبئ هذا القصر الفخم في مدريد؟

مبابي اشترى منزلا في حي "لا فينكا" المرموق
مبابي اشترى منزلا في حي “لا فينكا” المرموق

في خطوة مثيرة، قام نجم كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي بإنفاق مبلغ ضخم قدره 9 ملايين جنيه إسترليني لشراء قصر مهيب كان يملكه سابقاً نجم كرة القدم الويلزي غاريث بيل. يقع القصر في حي “لا فينكا” الفاخر، الذي يبعد حوالي 13 كيلومتراً عن وسط مدريد. وكان بيل قد عرض القصر للبيع في يونيو 2022، بعد انتقاله إلى الولايات المتحدة.

مواصفات القصر الفاخر

يتضمن القصر الجديد لمبابي 8 غرف نوم و11 حماماً، بالإضافة إلى شرفات متعددة وغرفة سينما فاخرة ومسبح ضخم. يضم المنزل أيضاً مرآباً يتسع لست سيارات، مما يجعله مكاناً مثالياً للنجم الفرنسي الشاب.

مرافق رياضية ومزايا أمان

تضمن القصر الجديد لمبابي ملعباً لكرة القدم، وآخر لكرة السلة، ومنطقة مخصصة للغولف. يُذكر أن غاريث بيل كان من عشاق رياضة الغولف، وقد صُمم المنزل ليتناسب مع هذه الهواية. كما يحتوي القصر على نظام أمني متقدم يشمل كاميرات مراقبة مزودة بتقنية التعرف على الوجه ونظام إنذار متصل بالشرطة الإسبانية، بالإضافة إلى دورية أمنية تعمل على مدار الساعة لضمان سلامة مبابي.

مقارنة مع منزله السابق

في حين كان مبابي يقيم في منزل يطل على برج إيفل في باريس ويقدر قيمته بـ7.2 مليون جنيه إسترليني خلال فترة لعبه مع باريس سان جيرمان، فقد قرر اختيار قصر أكثر خصوصية شمال العاصمة الإسبانية بدلاً من الإقامة في منزل أنيق في قلب مدريد.

أبرز سكان حي “لا فينكا”

لم يكن مبابي اللاعب الوحيد الذي يملك عقاراً في حي “لا فينكا” الراقية؛ حيث يعيش في هذه المنطقة أيضاً العديد من نجوم كرة القدم السابقين والحاليين مثل توني كروس وسيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان.

سعر القصر وتفاصيل إضافية

في البداية، كان غاريث بيل يطلب 11 مليون جنيه إسترليني مقابل القصر، لكنه تم بيعه في نهاية المطاف لمبابي بمبلغ أقل بقيمة مليوني جنيه إسترليني. يأتي هذا الانتقال بعد انتهاء عقد مبابي مع باريس سان جيرمان، وانتقاله إلى ريال مدريد مجاناً في الصيف الحالي بعد أن سجل 256 هدفاً مع النادي الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى