محافظات

محافظ الإسماعيلية يسلم 40 جهازا كهربائيًّا لـ 10 عرائس

محافظ الإسماعيلية يسلم 40 جهازا كهربائيًّا لـ 10 عرائس

نورهان جمال

شهد اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم الاحتفالية التي نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي بالتعاون مع مؤسسة العربي لتنمية المجتمع لتسليم ٤٠ جهاز كهربائي لـ ١٠ من أبناء المحافظة المُقبلات على الزواج، مقدمة مؤسسة عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي، وذلك بمناسبة احتفالات المحافظة بعيدها القومي، ويقدم كذلك فرع مؤسسة تكافل بالإسماعيلية جهاز بوتاجاز ومبلغ مالي للعشر فتيات المشاركات.

جاء ذلك بحضور اللواء طارق اليمني السكرتير العام المساعد للمحافظة، مها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، وعدد من القيادات التنفيذية.

وفي كلمته، أشاد محافظ الإسماعلية بدور المشاركة المجتمعية، داعيًا مؤسسات المجتمع المدني أن تحذو حذوها في المشاركات المجتمعية بالتنسيق مع مؤسسات الدولة لتلبية احتياجات المواطنين.

كما أشاد محافظ الإسماعيلية بالمبادرة الرئاسية “مودة” والتي تهدف إلى تزويد المقبلين على الزواج بالتأهيل النفسي والاجتماعي الكافي لتشكيل الأسرة، موجهًا النصيحة للشباب والشابات المقبلين على الزواج بضرورة التمسك بالقيم والمبادئ والعمل على بناء أسر سعيدة قادرة على بناء مجتمع قوي.

وقدم الحضور التهنئة إلى اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال وشعب الإسماعيلية الكريم بمناسبة العيد القومي، معربة عن سعادتها بتواجدها بين أبناء المحافظة، في ظل الجهود الكبيرة التي يبذلها السيد محافظ الإسماعيلية في كافة المجالات، مؤكدة أن مؤسسة العربي لتنمية المجتمع لن تدخر جهدًا في المشاركة مع أبناء مصر في كافة ربوعها.

وقام محافظ الإسماعيلية بتسليم الأجهزة للعرائس ومبلغ مالي كدعم لهم لبداية حياة زوجية سعيدة.

يأتي ذلك في إطار احتفالات محافظة الإسماعيلية بعيدها القومي، والذي يوافق السادس عشر من أكتوبر وتحتفل به محافظة الإسماعيلية هذا العام بعدد من الفعاليات والاحتفالات الفنية والشعبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى