حوادث

محام يطلب إجراء تحليل مخدرات لـ«مها أحمد وفادي خفاجة»

محام يطلب إجراء تحليل مخدرات لـ«مها أحمد وفادي خفاجة»
مها أحمد وفادي خفاجة

 

حسام زكريا

 

أرسل أيمن محفوظ المحامي بالنقض إنذارا رسميا لـ نقيب الممثلين، أشرف زكي يطالبه بتحاليل مخدرات ومسكرات للفنانة مها أحمد وفادي خفاجة بعد تبادل السباب والاتهامات بينهما علي التيك توك ومنها تعاطي المخدرات.

وبدأ محفوظ إنذاره بأنه بعد تعدد مخالفات الفنانة مها أحمد وفادي خفاجة أعضاء نقابه المهن التمثيلية بظهورهم علي منصه التيك توك بشكل مهين، ومع صمت النقابة غير المبرر بعدم اتخاذ اجراءات ضد مثل تلك التصرفات المشينة، لهذا نتقدم بانذار رسمي لنقيب الممثلين بتطبيق القانون.

وأشار إلى أنه طبقا لنص المادة 3من قانون المهن التمثيلية يتمثل دورها في العمل على ترقية مستوى أعضائها أدبيا وماديا، والنهوض بمهنة الفن مع رعاية حقوق الأعضاء وتقوية روابط الزمالة بين الأعضاء وإنهاء نزاعاتهم مع السعي لإيجاد فرص عمل لهم، وطبقا لنص المادة 12 من ذات القانون يفرض على عضو نقابة الممثلين أن يراعي في سلوكه آداب وتقاليد مهنته وأن يتجنب الجدل في مسائل غير فنية.

وأكمل في انذار بعد تبادل الاتهامات والألفاظ النابية بين مها وخفاجي علي التيك توك يسير للوجود خلل في منظومة العقاب بالنقابة مما يدفع الفنانين لتكرار الإساءة لأنفسهم والفن.

واختتم محفوظ إنذاره لنقيب الممثلين بمطالبته بإحاله مها أحمد وفادي خفاجه لمجلس التأديب مع إلزامهم بتقديم تحاليل من مؤسسات طبية معتمدة للكشف في دمائهم عن المخدرات والمسكرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى