سلايدرعربي ودولىمنوعات

“استفزه فضربه بالكرسي”مرشح لرئاسة بلدية في البرازيل يعتدي على منافسه في مناظرة على الهواء

"استفزه فضربه بالكرسي"مرشح لرئاسة بلدية في البرازيل يعتدي على منافسه في مناظرة على الهواء
“استفزه فضربه بالكرسي”مرشح لرئاسة بلدية في البرازيل يعتدي على منافسه في مناظرة على الهواء

كتبت:- يمنى شكر 

تحولت مناظرة انتخابية لرئاسة بلدية مدينة ساو باولو البرازيلية إلى حادثة صادمة بعد أن قام أحد المرشحين، خوسيه لويز داتينا، بالاعتداء على منافسه بابلو مارسال بكرسي معدني.

شاهد الفيديو هنا

https://x.com/CNBCArabia/status/1835954884329242975?t=nYTBBm8hh3XLnl2EMIufgQ&s=19

ووفقاً لتقرير شبكة “سي إن إن” الأميركية، جرت المناظرة يوم الأحد على قناة “TV Cultura”، وخلال حديث مارسال، انفعل داتينا وحمل كرسياً معدنيًا وهاجم به منافسه.

وبرر داتينا لاحقاً تصرفه في تصريح للقناة، قائلاً إنه هاجم مارسال بسبب تطرقه إلى مزاعم تحرش جنسي واجهها داتينا قبل سنوات، مشيراً إلى أن هذه الاتهامات لا أساس لها من الصحة. وأنها أرشفت دون تحقيق من الشرطة لعدم وجود أدلة. وأضاف داتينا أن هذه الحادثة التي وقعت قبل 11 عامًا أثرت بشدة على أسرته.

ورغم طرد داتينا من المناظرة، أصر على أنه “ارتكب خطأً لكنه لا يشعر بالندم”.

تم نقل مارسال إلى مستشفى سيريو ليبانيس لتلقي العلاج، حيث تعرض لكدمات في منطقة الصدر والمعصم، وعانى من صعوبة في التنفس، لكنه غادر المستشفى بعد فترة قصيرة.

وقارن مارسال الهجوم الذي تعرض له بمحاولات اغتيال سابقة، مثل محاولة اغتيال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب في يوليو الماضي، وطعن الرئيس البرازيلي السابق جايير بولسونارو خلال انتخابات 2018. ونشر صورة لهذه الحوادث الثلاث على “إنستغرام” مع التعليق: “لماذا كل هذه الكراهية؟”.

اقرأ أيضا:-

“عودة سكان الشمال” أهداف جديدة للحرب الإسرائيلية ضد حزب الله

ضحايا الحرب الروسية الأوكرانية كسرت حاجز الميلون قتيل وجريح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى