حوادث

“مسك أيدها”.. مقتل شاب على يد والد حبيبته بالسلام

 

"مسك أيدها".. مقتل شاب على يد والد حبيبته بالسلام
“مسك أيدها”.. مقتل شاب على يد والد حبيبته بالسلام

كتبت- فاطمة فتوح 

وتلقى اللواء علاء بشندي ، مدير أمن القاهرة، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بوجود “خالد محمد”، 22 سنة، إلى مستشفى السلام، جثة هامدة، بعد أن تلقى أكثر من 8 طعنات على يد والد حبيبته بمنطقة العبد بالسلام.

وكشفت التحريات عن أن والد الفتاة التى يحبها الشاب هو من قام بقتله بمحل عمله وفر هارب بعدها، ويعود السبب إلى أن المجني عليه كان يريد أن يتزوج ابنته، وهو علم بانها “خرجت معه وكان ماسك ايدها”، وخلال الحديث وقعت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة انتهت بسقوط الشاب جثة هامدة.

وأوضح الجاني إن المجني عليه تقدم للزواج من ابنته، لكنه رفض لكونه يعمل بمجال الحدادة، وهو يريد لابنته الأفضل منه، لكن تمسك البنت بالشاب جعل الأب يغضب، ويحاول التشاجر مع الشاب يوميا.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما أخبر أحد الشباب والد البنت بأنه شاهد ابنته بمول شهير وهى تمسك يد تلك الشاب، فاسرع والدها إلى محل الشاب وهو يصطحب سلاح أبيض “مطواه”، وبعد شجار استمر ساعة قام المتهم بتسديد 8 طعنات، على إثرها فقد الشاب حياته.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة، وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى السلام، حتى صدور تصريح الدفن، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى