التعليمسلايدر

مع بداية العام الدراسي الجديد.. حضور مرتفع للطلاب بكافة مدارس الجمهورية

المدارس تستقبل طلابها
المدارس تستقبل طلابها

سماء مصطفى

استقبلت المدراس على مستوى الجمهورية، اليوم الأحد، الطلاب في جميع المراحل التعليمية مع بداية العام الدراسي الجديد، إذ تعمل المديريات التعليمية على تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب خلال تواجدهم في المدارس طبقا للوقت المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وحرصت المدارس على بدء اليوم الدراسى بالنشيد الوطنى وتحية العلم، إذ تتابع قيادات وزارة التربية والتعليم، انتظام الدراسة بالعام الدراسي الجديد.

وتوافد طلاب الصفوف الأولى في مرحلة رياض الأطفال والابتدائية منذ السابعة والنصف صباحا على المدارس.

واستقبلت المدارس الطلاب بالبلايين والأشكال الكرتونية وأعلام مصر في الفصول، وتجهيز الكتب الدراسية للطلاب على المقعد الخاص بكل طالبٍ، وذلك لتهيئتهم في اليوم الأول للعام الدراسي الجديد.

ودقت أجراس المدارس بالطابور الصباحي، وإذاعة الأغاني الوطنية، واصطف الطلاب لتحية العلم في طابور الصباح بجميع المدارس الرسمية والخاصة، وتزينت الفصول لاستقبال الطلاب والذي شهد ارتفاع نسبة الحضور.

 

مدارس أسوان تستقبل طلابها

وبدأت المدارس في استقبال طلابها بمحافظة أسوان، وذلك بعد نفى المحافظ، الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تأجيل الدراسة، مؤكدًا أن جميع مدارس أسوان ستعمل مع بداية العام الدراسي دون أي مشكلات.

ومن جهته، تفقد محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أمس السبت، 10 مدارس في اليوم الأول من بدء العام الدراسي الجديد بمحافظة سوهاج.

وتفقد الوزير مدارس أسماء بنت أبي بكر الثانوية بنات، اللواء شهيد نبيل فراج الابتدائية، باحثة البادية الابتدائية، الإعدادية الحديثة بنات، ناصر الابتدائية الجديدة، بإدارة سوهاج التعليمية.

ومدارس عرب الأطاولة الابتدائية الجديدة، الفتح الابتدائية، قدري المشنب الثانوية بنات، أخميم الإعدادية الجديدة بنات، أخميم الإعدادية القديمة بنين، بإدارة أخميم التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى