ثقافة وفنونسلايدر

مني فاروق : هبقي بجحة و كل اللي مركز علشان جسمي أحلي منهم

مني فاروق
هالة يوسف

أثارت الفنانة منى فاروق جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت مقطع فيديو على حسابها الرسمي عبر “تيك توك”، حيث ردت فيه على الهجوم المتواصل الذي تتعرض له منذ غيابها عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة.

أعربت منى فاروق عن استيائها الشديد من الانتقادات المستمرة، مشيرة إلى أنها تنوي التعامل مع هذا الهجوم بجرأة قائلة: “ناوية أبقى بجحة وتنحة وسخيفة”. وأضافت أنها تعتبر نفسها محور اهتمام الجمهور: “أنا تريند الجيل، وكل جيل، ومركزين معايا علشان أنا أحلاهم وجسمي حلو وشكلي حلو”.

كما أعلنت منى عن عودتها للساحة الفنية بقوة من خلال تعاونها مع المخرج خالد يوسف، مشيرة إلى أنه أعادها للعمل الفني مرة أخرى، وأنها قد تعاقدت بالفعل على مشروع جديد معه. وأضافت: “اشتغلت دلوقتي ووقفت على رجليا، وبرفض الأدوار اللي مش مناسبة ليا”.

وفي رسالة وجهتها لمن ينتقدونها، قالت: “الراجل المحترم مبيكلمش في عرض ولية، ولا يجيب سيرتها”، مؤكدة أنها تفضل الابتعاد عن الأضواء فيما يتعلق بحياتها الشخصية، مضيفة أن تفاصيل حياتها الخاصة، مثل زواجها أو طلاقها، لا يعرفها أحد.

أما عن آخر أعمالها الفنية، فقد شاركت في مسلسل “غموض”، الذي تدور أحداثه حول جريمة قتل معقدة يتورط فيها أبطال المسلسل في صراعات وأزمات. العمل من إخراج حسام سلامة وتأليف فتحي الجندي، ويضم نخبة من الفنانين، من بينهم إلهام عبد البديع ومحمد أبو داوود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى