حوادثسلايدر

نائب وزير الصحة يتفقد مصابي حادث الجلالة وتوجيهات عاجلة لتقديم الرعاية الطبية

هالة يوسف

استقبلت غرف العناية المركزة في مجمع السويس الطبي 8 حالات حرجة من مصابي حادث الجلالة، بالإضافة إلى 25 حالة أخرى تتراوح إصاباتها بين كسور وسحجات متفرقة في الجسم.

خضع جميع المصابين للفحوصات الطبية اللازمة فور وصولهم إلى المستشفى، وهم الآن تحت الملاحظة الطبية المستمرة لمدة 24 ساعة.

تفقد نائب الوزير

قام نائب وزير الصحة والسكان، الدكتور محمد الطيب، بزيارة المصابين في حادث انقلاب أتوبيس على طريق الجلالة – العين السخنة أثناء تلقيهم الرعاية الصحية في مجمع السويس الطبي.

وصرح المتحدث الرسمي للوزارة، الدكتور حسام عبدالغفار، بأن نائب الوزير راجع التقارير الطبية لكافة المصابين وأكد على أهمية تقديم الدعم النفسي لهم بجانب الرعاية الصحية لضمان استقرار حالتهم النفسية والجسدية، مشددًا على ضرورة تقديم أفضل الخدمات الطبية بسرعة ودقة.

توجيهات وزير التعليم العالي

وجه وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور أيمن عاشور، بضرورة التنسيق الكامل بين المستشفيات الجامعية ومستشفيات وزارة الصحة والسكان لتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية لطلاب جامعة الجلالة المصابين في الحادث.

كما طالب برفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات جامعة الزقازيق والعاشر من رمضان، لتوفير أماكن لجميع المصابين وتجهيز أطقم طبية من كلية الطب جامعة الزقازيق لدعم المجمع الطبي بالسويس.

حصيلة الحادث

أعلنت وزارة الصحة والسكان أن عدد مصابي حادث أتوبيس الجلالة ارتفع إلى 33 مصابًا. وكانت الإسعاف قد تلقت بلاغًا عن انقلاب أتوبيس عند دوران محطة تموين السيارات على طريق “السخنة – الجلالة”، حيث كان يستقل الأتوبيس نحو 35 شخصًا. وقامت هيئة الإسعاف بالسويس بإرسال حوالي 33 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى المستشفيات القريبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى