سلايدر

نبيل عيسى يكشف لـ«المصرية» تفاصيل خاصة عن مسلسله الجديد «حقيقة وقصتين»

نبيل عيسى يكشف لـ«المصرية» تفاصيل خاصة عن مسلسله الجديد «حقيقة وقصتين»
الفنان نبيل عيسى

محمود ناجح

كشف الفنان نبيل عيسى، تفاصيل مشاركته في مسلسل «حقيقة وقصتين»، والمفترض أن يتم عرضه خلال سباق موسم رمضان 2024، تحت قيادة مخرج سوري.

وقال نبيل عيسى لـ«المصرية»، أن هناك اتفاق تام وصل إليه بالفعل مع صناع العمل ولكن دون توقيع عقود المسلسل الرسمية، بسبب ارتباط صناع العمل بالتواجد خارج مصر، وتحديدًا بدولة دبي، لأعمال أخرى، وإنه لم يكن لديه الرغبة في الإعلان عن العمل، ورغم الإتفاق ولكن لم يحدد موعد بداية التصوير، وسيكون العمل تحت قيادة مخرج سوري، ومكون من 15 حلقة، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل من قبل الشركة المنتجة.

وعن المشاركة ضمن أبطال ما تيجي نشوف، قال نبيل عيسى، أن تصوير المسلسل بالكامل انتهى خلال 18 يوم، وسافر خلالهم أبطال العمل للساحل الشمالي لتصوير بعض المشاهد، ولكن كواليس العمل كانت مميزة للغاية بشكل إجمالي.
وعبر نبيل عيسى عن سعادته الكبيرة بالمشاركة بهذا العمل، ورد الفعل المميز من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر العمل «التريند» أكثر من مرة، وذلك لأن العمل يناقش قضايا شبابية هامة.

مسلسل ما تيجي نشوف

حقق مسلسل «ما تيجي نشوف» نجاحا كبيرا على كافة منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب مناقشته لقضية شبابية، وهي الخيانة الزوجية، والتي تشغل مجموعة كبيرة من الشباب بمصر، ولذلك تداول عدد من الجمهور بعض المواقف من المسلسل ونشرها، ولاقت تفاعل المتابعين.

حكاية «ما تيجي نشوف» من بطولة هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، طارق صبري، إسلام جمال، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى، والعمل من إخراج محمد الخبيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى