عربي ودولى

نساء العالم يدعمن فلسطين.. رئيسة حزب إيرلندي: توقفوا عن قصف غزة

نساء العالم يدعمن فلسطين.. رئيسة حزب إيرلندي: توقفوا عن قصف غزة
رئيسة حزب إيرلندي: توقفوا عن قصف غزة

رنا حسين

نساء العالم يدعمن فلسطين.. رئيسة حزب إيرلندي: توقفوا عن قصف غزة

أضهرت المرأة قوتها ومدى تأثيرها على الرأي العام حول العالم من خلال فرض إرادتها ورفضها للإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني الأعزل .

فقد تعالت خلال الأيام الماضية اصوات الشخصيات العامة والمؤثرة من النساء حول العالم ممن رفضن هذا العدوان الإجرامي على أهل غزة وخرجت كل واحدة عبر وسيلة تواصلها للاعلان عن دعمها المطلق لغزة .

https://fb.watch/n-rdxXy79S/?mibextid=HSR2mg

فقد اعلنت رئيسة حزب شين فين الإيرلندي تضامنها مع غزة وظهرت في مقطع فيديو وهي تقول بطريقة شديدة اللهجة: “غزة تدمر أمام أعين العالم، حيث تطلق اسرائيل العنان لقواها العسكرية، على مدنيين عزل، اكثر من 20 ألف طفل وامرأة ورجل قتلوا أو جرحى، ومئات الآلاف من الفلسطينيين هُجروا، وعدد لا يحصى من المنازل والمستشفيات والمدارس تحولت إلى رماد”.

وتابعت مدينة بشدة افعال قوات الاحتلال: “شعب كامل حُرم من حقوقه الإنسانية، بواسطة الحكومة الاسرائيلية، مع انعدام الامدادات المناسبة من الماء والغذاء والوقود والكهرباء”.

كما حرصت على توجيه رسالة للحكومة الاسرائيلية قائلة: “رسالتنا للحكومة الاسرائيلية واضحة، توقفوا… توقفوا عن قصف غزة، توقفوا عن حصار غزة، توقفوا عن الاحتلال والاستيطان غير الشرعي والفصل العنصري”

وطالبت أيضا المجتمع الدولي بالتحرك: “على المجتمع الدولي أن يتحرك، ويطالب بوقف فوري لإطلاق النار، لابد أن نركز كل الجهود على وقف إطلاق النار، والحوار وعملية المفاوضات، التي يمكن أن تقود لسلام عادل ومستدام في الشرق الأوسط، سلام مبني على إنشاء دولة فلسطينية قابلة للنمو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى