محافظات

هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي لأبناء بورسعيد 313 متقدم لمشروع مجمع الصناعات المغذية

هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي لأبناء بورسعيد313 متقدم لمشروع مجمع الصناعات المغذية
الرئيس عبد الفتاح السيسي

بورسعيد-منة الله العفيفي

أعلنت محافظة بورسعيد بقيادة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عبر صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “facebook”عن تواصل أعمال اللجنة المشكلة لإجراء المقابلات الشخصية لأبناء بورسعيد المتقدمين لمشروع مجمع الصناعات المغذية ( ٣ يوليو) بجنوب بورسعيد.

ويأتي ذلك ضمن التنمية الاقتصادية والصناعية التي تشهدها محافظة بورسعيد حاليًا في جميع المجالات حيث تقدم للمشروع عدد 313 حتى الٱن.

كما قام الغضبان بمد المدة الزمنية المحددة لتلقي طلبات الحصول على وحدة صناعية حتي نهاية أكتوبر االجاري و لمدة اسبوعين.

واستكملت اللجنة المُشكلة فحض طلبات المتقدمين إجراء المقابلات الشخصية بالمنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد، للمتقدمين على أن تواصل المقابلات الشخصية تباعا الأيام المقبلة.

وأكدت المحافطة أن الفرصة مازالت متاحة لشباب المستثمرين للتقدم للحصول على مصانع يمجمع الصناعات المغذية الجديد، والذي يشمل 4 مجمعات صناعية في عدة أنشطة ( مواد غذائية – غزل ونسيج وملابس جاهزة – بتروكيماويات – أنشطة هندسية ) بمساحات مختلفة، بإجمالي 72 مصنع، حيث جرى المصانع بمساحات مختلفة وهي ( 180 – 360 – 540 – 720 – 900 – 1080 – 1260 – 1440 – 1620 -1725 ) لشباب المستثمرين بما يتناسب مع الأنشطة التي تقدمها المصانع على الرابط التالي

‏http://portsaid.gov.eg/ads/addIndustRequest.html

اوالرابط التالى

http://portsaid.gov.eg/ads/addIndusterialRequest.html

و من جانبهم أكد الغضبان على توفير كافة التسهيلاً في طرق السداد، وتقديم جميع سبل الدعم والخبرات التي اكتسبها القائمين على المناطق الصناعية ببورسعيد طوال السنوات الماضية وذلك لدعم كل مستثمر جاد.

كما وجة محافظ بورسعيد قياداتة بالإسراع في معدلات العمل، وذلك لسرعة افتتاح وتشغيل مجمع الصناعات المغذية والذي يوفر الآلاف من فرص العمل لأبناء بورسعيد على أن يتم الانتهاء من إقامة المجمع قبل نهاية العام الحالي.

مشيرًا إلى أنه سيساهم في تحقيق استثمارات ذات منفعة اجتماعية وتخلق فرصًا جديدة للنمو وتدفع عجلة الاقتصاد المصري نحو الأسواق العالمية.

فضلاً عن تأهيل العمالة المصرية وتوفير فرص عمل بمختلف المجالات، وتشجيع وتنفيذ أكبر عدد من المشروعات الصناعية ذات القيمة المضافة المرتفعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى