عربي ودولى

وظائف شاغرة في شركة طيران الإمارات

وظائف شاغرة في شركة طيران الإمارات
وظائف شاغرة في شركة طيران الإمارات

كتب- سارة جمعة 
أعلنت شركة طيران الإمارات عن حاجتها لتوظيف أكثر من 5000 مضيفاً من مختلف الجنسيات

قامت مجموعة «طيران الإمارات» بالكشف عن حاجتها، لتعيين مضيفات ومضيفين جويين من مختلف الجنسيات، ودعت كافة المهتمين من المواطنين والمقيمين على أراضيها من الجنسيات المختلفة، إلى ضرورة تسجيل اهتمامهم على موقعها الإلكتروني الخاص بالوظائف الشاغرة، وانتظار دعوتهم عبر البريد الإلكتروني لتحديد مكان وتوقيت إجراء المقابلات.
تعبئة النموذج

ونوهت مجموعة «طيران الإمارات» على جميع الراغبين، بضرورة بدء مهنة مثيرة للسفر حول أنحاء العالم، والاستمتاع بحياة أطقم الطائرة في أكبر ناقلة دولية عالمياً، الذين تزيد أعدادهم خلال الوقت الحالي عن 22 ألفاً، بجانب التحقق من معايير الأهلية وتسجيل اهتمامهم، من خلال تعبئة نموذج طلب التقديم عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.
مهارات الضيافة

وتستهدف الناقلة توظيف خمسة آلاف من أطقم الطائرات خلال هذا العام، الذين سيعملون في واحدة من أشهر العلامات التجارية، وسيتعلمون مهارات الضيافة على أيدي أمهر المدربين المتخصصين في هذا المجال، و سيسافرون حول مختلف أنحاء العالم عبر أكثر من 140 وجهة في 76 دولة، وسيستمتعون بباقة متكاملة من المميزات خلال العمل.
8000 وظيفة
وتمكنت الناقلة خلال العام الماضي من توظيف أكثر من 8000 فرداً من أفراد طاقم الضيافة، ونظمت فعاليات توظيف في 353 مدينة، ضمن جهودها لتكثيف خدماتها بعد «جائحة كورونا»، وتخطي عدد أفراد طاقم الضيافة في أغسطس الماضي 2023 حاجز الـ 20 ألفاً، ليصل العدد إلى أكثر من 21.5 ألف فرداً خلال الوقت الحالي.
تدريب مكثف

وسيخضع الموظفون الجدد لدى «طيران الإمارات» إلى تدريب مكثف لمدة 8 أسابيع، لتتمكن الناقلة من تقديم أعلى معايير السلامة التي اعتاد عليها عملائها، وليكتسب أفراد طاقم الضيافة في مرافق الناقلة الحديثة في دبي مهارات عديدة، مثل الاتصالات والقيادة والمبادرة، بجانب القدرة على العمل بفاعلية ضمن فريق ذو ثقافات متعددة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى