أخبار مصريةحوادث

وفاة “حسنه” إحدي سيداتين حادث الفنان “أبو الحسن”

هالة الشحات 

توارد أنباء عن وفاة إحدي السيداتين في حادث تصادم الفنان عباس أبو الحسن، اليوم الخميس، حيث كشف مصدر أمني ، منذ قليل، وفاة «حسنه» إحدى السيدتين داخل المستشفى بعد إصابتها بارتجاج في المخ وكسور وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، بينما الثانية في حالة صحية خطرة داخل المستشفى.
وكانت النيابة العامة بالجيزة قد انتدبت مهندسا من الإدارة العامة للمرور بالجيزة لفحص سيارة الفنان عباس أبو الحسن وإعداد تقرير فني بملابسات الحادث وتحديد أسبابه.
ومن الجدير بالذكر أن النيابة العامة في الجيزة كانت قد باشرت التحقيقات في الحادث، حيث طلبت النيابة الاستعلام عن الحالة الصحية الخاصة بالمصابين، والتحفظ على السيارة الخاصة بالفنان، وتفريغ كاميرات المرور المتواجدة في مكان الحادث بالمحور المركزي وانتداب لجنة فنية من المرور لفحص سيارة الفنان عباس أبو الحسن، والاستماع لأقواله حول الحادث.

ارتجاج في المخ وكسور وحالة خطرة

وكشفت التحريات، عن الحالة الصحية لمصابي حادث الفنان عباس أبو الحسن، حيث تبين إصابة سيدتين بارتجاج في المخ وكسور وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، وفي حالة صحية خطرة داخل المستشفى.

وأوضحت التحريات أن السيدتين المجني عليهما في حادث الفنان عباس أبو الحسن هما كل من “منال ص” 57 عاما و”حسنه. ح” ، والأولى مصابة بارتجاج في المخ وكسر في الجمجمة وتعاني من حالة حرجة، والثانية مصابة في الرأس وبعض الكسور وفي حالة حرجة أيضا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى