سلايدر

ياسمين رئيس تدخل السجن خلال أحداث فيلم الفستان الأبيض

ياسمين رئيس تدخل السجن خلال أحداث فيلم الفستان الأبيض
ياسمين رئيس

كتب: حبيبة أحمد

تعاقدت ياسمين رئيس خلال الفترة الماضية على بطولة فيلم جديد بعنوان الفستان الأبيض، من تأليف وإخراج جيلان عوف.

وعلمت جريدة المصرية من مصادرها، أن ياسمين رئيس سوف تدخل السجن خلال أحداث الفيلم، حيث تجسد شخصية بائعة في مطعك وجبات سريعة.

وفيلم الفستان الأبيض يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم ياسمين رئيس، أسماء جلال، ميمي جمال، سلوى محمد علي من تأليف وإخراج جيلان عوف، ولم تحدد الشركة المنتجة حتى الآن موعد عرضه في السينمات.

ومن ناحية أخرى، ظهرت ياسمين رئيس مؤخرا ضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل نص التاني، والذي يعرض على منصة شاهد، ويشارك في بطولته علي ربيع، محمود البزاوي، سلوى عثمان، محمد محمود، وسليمان عيد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم وفاء عامر، رنا رئيس، ميرنا نور الدين، أسماء أبو اليزيد، وبسنت شوقي، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني، والعمل مكون من 10 حلقات.

وتواصل في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل ألف ليلة وليلة، والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل، وتجسد خلاله شخصية شهرزاد، والعمل بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، شيري عادل، أحمد فتحي، مايان السيد، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، ومحمد التاجي، وفاء عامر، أيتن عامر، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري، ومن المقرر عرضه في رمضان 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى