آخر خبر
بالفيديو | «محصلش».. خبيرة الفلك ليلي عبد اللطيف تُبرأ نفسها من توقع نتيجة الأهلى والترجي          بسبب القروض.. قاتل عروس المنيا فى قبضة رجال الأمن ببنى مزار …تنفرد المصرية نيوز         تعرف على أهم 5 أخبار لهذا المساء في «المصرية نيوز»          «صلاح الدين الأيوبي» الحلقة 25 والقنوات الناقلة         بالفيديو| ليلى عبد اللطيف تتصدر التريند بعد حادثة الرئيس الإيراني.. اعرف السبب         “باعهم أبوهم بسبب المخدرات”.. المصرية تُعيد أبناء عايدة لحضنها بعد البحث في 5 محافظات         ولي العهد السعودي يكشف عن الحالة الصحية للملك سلمان بن عبد العزيز         خلال أيام.. صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادة الأخيرة         أهم 5 أخبار صباحية اليوم.. وفاة الرئيس الإيراني وموجة حر تضرب البلاد وقضية أحمد عز وزينه وسعر الدولار         وزارة الصحة تحذر المصريين من الإصابة بضربات الشمس         عاجل.. نقل جثامين رئيسي وعبد اللهيان والوفد المرافق لهما من موقع تحطم الطائرة «فيديو»         الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وروشتة لتجنب الموجة الحارة         سعر الدولار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»        
سبورت

اقتراب الانتهاء من فرز لجان انتخابات النادي الاسماعيلي

 نورهان جمال

أوشكت اللجنة المشرفة على انتخابات النادي الإسماعيلي، على الانتهاء من فرز صناديق الاقتراع لأعضاء الجمعية العمومية لانتخابات مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، والتي تجري بمقر اللجنة الانتخابية بحديقة رضا الواقعة، بشارع رضا بوسط مدينة الإسماعيلية، دائرة حي ثان، والتي تضم مندوبات من مديرية الشباب والرياضة و قاضي، لكل لجنة انتخابية بواقع ٨ لجان.

وكانت قد أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات النادي الإسماعيلي، في وقت سابق مد التصويت لمدة نصف ساعة على أن تغلق صناديق الاقتراع في تمام الساعة الخامسة والنصف، بدلا من الخامسة.


يتنافس على مقعد رئاسة مجلس إدارة النادي الاسماعيلي ٣ أشخاص، و مقعد النائب ٣ أعضاء، ويتنافس ٤ على مقعد امين الصندوق ، و ١٥ عضو يتنافسون على مقعد عضوية مجلس إدارة النادي الاسماعيلي ، ٦ فوق السن.

يبلغ عدد الأصوات التي لها حق التصويب ٥٠٥١ من أعضاء الجمعية العمومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى