حازم البربري
أكد الإعلامى أمير هشام أن أحمد مصطفى زيزو لاعب نادي الزمالك تراقبه بعض الأندية الفرنسية والخليجية من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي الحالي.
وقال هشام في تصريحات تليفزونية:” هناك محادثات مع والد زيزو مع الأندية باعتباره وكيل أعماله ولكن لم يصل الزمالك أي عروض لحين الاتفاق”.
اختتم:” اللاعب يتبقي في عقده موسم ويحق له التوقيع مجانا في يناير، وبالتالي حال وصول عروض الزمالك ستتراوح بين مليون و 500 ألف دولار إلى 3 ملايين دولار على أقصى تقدير.



