كان لسه معاهم الصبح”.. فرد أمن بمستشفى الجامعة بالمنصورة ينهي حياته بحبة غلة وسط صدمة زملائه
حسناء رفعت
شهدت إحدى مستشفيات الجامعة بمدينة المنصورة اليوم، واقعة مؤسفة، بعدما أقدم فرد أمن يُدعى محمد عبد الله، وشهرته “البابا محمد عبده”، في العقد الرابع من عمره، على إنهاء حياته بتناول حبة غلة، نتيجة مروره بحالة نفسية سيئة وضغوط في محيط العمل.
وبحسب روايات زملائه، فإن الراحل كان متواجدًا صباح يوم الواقعة بشكل طبيعي، حيث جلس معهم واحتسى الشاي كعادته، دون أن تبدو عليه أي علامات توحي بما كان يمر به من أزمة نفسية.
وأكد أصدقاؤه أنهم فوجئوا بالخبر من زوجته، مشيرين إلى أن حالته النفسية كانت متأثرة خلال الفترة الأخيرة بسبب بعض المشاكل، إلا أنهم لم يتوقعوا أن تصل به الأمور إلى هذا الحد.
وتم نقله إلى المستشفى الدولي في محاولة لإسعافه، إلا أن حالته وُصفت بالحرجة للغاية.
الواقعة أثارت حالة من الحزن والصدمة بين زملائه والعاملين بالمستشفى، خاصة مع التأكيد على أنه كان يتمتع بعلاقات طيبة مع الجميع.
وتُعد هذه الحادثة جرس إنذار جديد حول خطورة الضغوط النفسية وتأثيرها على الأفراد، ما يستدعي ضرورة تقديم الدعم النفسي والتعامل الجاد مع الأزمات التي قد يمر بها البعض في صمت.



