سبورتسلايدر

حسام عبد المجيد جاهز لمباراة مصر وأستراليا بعد تخطى فترة البروتوكول الطبى

حسام عبد المجيد جاهز لمباراة مصر وأستراليا بعد تخطى فترة البروتوكول الطبى

نبيل عمران

أصبح حسام عبد المجيد مدافع منتخب مصر جاهزاً للمشاركة فى مباراة مصر وأستراليا فى دور الـ32 لبطولة كأس العالم 2026، والمقرر لها الجمعة المقبل، بعد تأكد انتهاء فترة البروتوكول الطبى قبل المباراة.

وتتراوح فترة البروتوكول الطبى من 7 إلى 10 أيام، ما يعنى تأكد انتهائها قبل موعد المباراة المقبلة، فضلا عن استقرار حالة اللاعب وسلامة عظام الوجه والرأس عقب إصابته فى مباراة نيوزيلندا.

من جهته هنأ حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، الجماهير المصرية، بتأهل الفراعنة لدور ال32 بكأس العالم، وذلك عقب التعادل الثمين أمام المنتخب الإيراني بهدف لمثله صباح اليوم السبت.

 

وأضاف حسن، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة إيران، أنه يبارك كذلك للجماهير العربية، التأهل المصري للدور المقبل في المونديال، خاصة بعد الدعم الكبير للمنتخب من المصريين والعرب في أمريكا.

 

وأشار العميد إلى أن فارق الأهداف، حرم المنتخب الوطني من صدارة المجموعة السابعة لمصلحة بلجيكا، مشدداً على رضاه عن الأداء وروح اللاعبين، رغم الظروف الصعبة خلال مواجهة إيران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى