آخر خبر
رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب         ترحيل أحمد الطنطاوي لـ”مركز إصلاح وتأهيل” بالعاشر من رمضان        
سلايدر

250 ألف عامل بالمالية  والجمارك يهنئون الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر المجيد

 احلام عبد الرحمن

 

تقدم النائب عادل عبد الفضيل رئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب ، رئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب الجمارك، ، باسمه وباسم 250 ألف عامل بالقطاعات الثلاثة ، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسين لنصر أكتوبر المجيد.

وقال النائب “عبد الفضيل” ، إن تلك الذكرى محفورة في قلوب المصريين والعرب، والتي سطرها شُهداء مصر الأبرار بأحرف من نور، مؤكدا أن حرب أكتوبر المجيدة ستظل ملحمة خالدة استردت للوطن كبرياءه، وحررت أرضه المقدسة فى سيناء، وجسدت بطولة الشعب المصرى وقواته المسلحة فى تحقيق المعجزات ، وحماية المقدرات وتعزيز السيادة على كامل ترابنا الوطنى مهما بلغت المصاعب والتحديات.

وأضاف رئيس لجنة قوي عاملة النواب، أن عمال مصر بهذه المناسبة يعاهدونك سيادة الرئيس على مواصلة العمل والعطاء لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع البلاد وصولا إلي بناء “الجمهورية الجديدة”، سائلين المولى عز وجل أن يُعيد هذه الذكرى الخالدة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا الغالية بالخير والتقدم والازدهار.

كما تقدم النائب عادل عبد الفضيل بخالص التهنئة، للفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وإلى جميع أبناء القوات المسلحة البواسل من ضباط وضباط صف وجنود الذين يبذلون دماءهم الذكية؛ للحفاظ على أمن وأمان مصر وشعبها ، بأخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات، بمناسبة الذكرى الخمسين لنصر أكتوبر العظيم.

وقال رئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب : إنه بمرور 50 عاما على انتصارات السادس من أكتوبر المجيد 1973 ، سوف يظل جيل أكتوبر ملهما للأجيال القادمة، وأن هذه الانتصارات التي حقق فيها أبناء القوات المسلحة بطولات خالدة سطرت في تاريخ الدولة المصرية بحروف من ذهب ، وقدموا تضحيات جمة من أجل إعلاء راية الوطن ، فكانوا خير قدوة للبسالة والنضال .

وأشار “عبد الفضيل” إلي إن الشعب المصري بأكمله يفخر بذكرى هذا اليوم المجيد ، يوم العزة والكرامة ، واسترداد تراب وطننا الغالي والنفيس، معربا عن عميق فخره واعتزازه بدور القوات المسلحة الرائد في الحفاظ على تراب وطننا، داعياً الله عز وجل أن يديمهم حماة للشعب المصري، ودافعاً لاستكمال مسيرة التنمية وبناء “الجمهورية الجديد ” .

وأكد رئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب ، أن ما نشهده من اليوم إنجازات في شتى المجالات بمختلف ربوع الدولة المصرية لخير دليل على السير في المسار والدرب الصحيح نحو جمهورية جديدة قوية تلبي طموحات وآمال شعب مصر العظيم الذي سيجني وينعم بثمار تلك الإنجازات والتنمية قريب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى