آخر خبر
يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر         الجهاز المركزي: 24.5% نسبة انخفاض فى عدد الوفيات في حوادث الطرق عام 2023         مقتل 15 جنديا من جيش الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب غزة         سعر الدولار أمام الجنيه اليوم السبت في البنوك         فيلم السرب لـ أحمد السقا يغرد في صدارة شباك التذاكر.. اعرف التفاصيل         عاجل.. تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية فى عدة محافظات          مسرح الشرقية يقدم  «سجن اختياري» و«ملحمة السراب» ضمن موسم قصور الثقافة          حصاد وزارة التضامن الاجتماعي في اسبوع «إنفوجراف وفيديو»         وزير الخارجية يجري اتصالاً مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية في غزة          حقيقة طرح شقق وزارة الأوقاف بمقدم 16 ألف جنيه         وزير الدفاع البريطاني: جميع فرقاطاتنا البحرية ستكون مزودة بقدرات على شن هجوم بري         وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري لهذا العام        
حوادث

“بيشرب مخدرات”.. القبض على السائق المتسبب فى حادث تصادم سيارات الطريق الدائرى

القبض على السائق المتسبب فى حادث تصادم سيارات الطريق الدائرى
القبض على السائق المتسبب فى حادث تصادم سيارات الطريق الدائرى

فاطمة فتوح

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى القبض على السائق المتسبب فى حادث تصادم 16 سيارة أعلى الطريق الدائرى وتم اقتياده إلى القسم ليتم التحقيق معه حول الواقعة.

حادث تصادم سيارات الطريق الدائرى

 وأوضحت التحريات النهائية لحادث تصادم الطريق الدائرى، أن سيارة نقل بدون حمولة انقلبت أعلى الطريق وأثناء استعدالها وإيقاف الطريق أمام حركة المركبات منعا لوقوع أى حادث مرورى ورفع حطام الحادث السابق، حضرت سيارة نقل بمقطورة تسير بسرعات عالية، فقد قائدها السيطرة على المركبة أدى ذلك إلى وقوع حادث آخر فى نفس المكان.

وكشفت التحريات بعد حادث الطريق الدائرى، أن التريلا الثانية المحملة بالرمال بعد فقدان سائقها السيطرة عليها أدى إلى اصطدامها بـ16 سيارة ميكروباص وملاكى ونقل ونتج عنها إصابة 11 شخصا ووفاة 4 آخرين وفر قائدها هاربا حتى لا يتم القبض عليه.

بمجرد وقوع الحادث المرورى كثفت الخدمات من تواجدها وانتقلت قيادات من مديرية أمن القاهرة إلى موقع الحادث ليتم الإشراف على عمليات رفع حطام الحادث وجمع المعلومات والبيانات اللازمة حول الحادث فيما انتقلت سيارات الإطفاء والمرور إلى المكان وتم إزالة بقع زيت ورمال سقطت أعلى الطريق ونقلت سيارات الإسعاف المتوفين الأربعة والمصابين إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

 وعلى الفور رفعت أوناش المرور، حطام حادث تصادم سيارات الطريق الدائرى وتم تجنيب الكثافات المرورية ورفعها من الطريق وسحب سيارات الحادث إلى جانب الطريق وتم فتح الطريق أمام حركة المرور.

ويستمع رجال الأمن بمديرية أمن القاهرة، لأقوال شهود العيان حول واقعة اصطدام تريلا بمجموعة من السيارات أعلى الطريق الدائرى لكشف ملابسات الحادث بالكامل.

وتبين بعد الحادث وفاة 4 أشخاص وهم مهند أحمد مبارك 24 سنة يعمل طبيبا، وذكى عيد 30 سنة ويعمل سائقا، وياسمين عبد السلام أحمد 50 سنة ربة منزل، ياسر عبد السلام أحمد 31 سنة موظف وأصيب 9 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وكان لقوا 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 9 أشخاص فى حادث تصادم بالطريق الدائرى، اليوم السبت، مما تسبب فى ظهور كثافات مرورية للقادم من التجمع فى اتجاه السيارات المنيب وسط تواجد الخدمات المرورية لرفع حطام الحادث.

 تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث مرورى الطريق الدائرى أمام قائدى السيارات القادم من التجمع اتجاه المنيب، وبالانتقال والفحص تبين مصرع 4 أشخاص وأصيب 9 آخرين فى تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة نقل وملاكى وتم نقلهم لمستشفى البنك الأهلى، وقام رجال المرور بالدفع بالأوناش المرور وسيارات الاسعاف لنقل الضحايا إلى المستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى