آخر خبر
يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر         الجهاز المركزي: 24.5% نسبة انخفاض فى عدد الوفيات في حوادث الطرق عام 2023         مقتل 15 جنديا من جيش الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب غزة         سعر الدولار أمام الجنيه اليوم السبت في البنوك         فيلم السرب لـ أحمد السقا يغرد في صدارة شباك التذاكر.. اعرف التفاصيل         عاجل.. تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية فى عدة محافظات          مسرح الشرقية يقدم  «سجن اختياري» و«ملحمة السراب» ضمن موسم قصور الثقافة          حصاد وزارة التضامن الاجتماعي في اسبوع «إنفوجراف وفيديو»         وزير الخارجية يجري اتصالاً مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية في غزة          حقيقة طرح شقق وزارة الأوقاف بمقدم 16 ألف جنيه         وزير الدفاع البريطاني: جميع فرقاطاتنا البحرية ستكون مزودة بقدرات على شن هجوم بري         وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري لهذا العام        
سلايدر

65 مصريا بكشوف الحاصلين على تأشيرة الخروج النهائي من السعودية

احلام عبد الرحمن

أعلن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة العمل بالسفارة المصرية بالعاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، عن ورود كشوف جديدة خلال الأسبوع الحالي، بأسماء 65 مواطناً مصريا من الحاصلين على تأشيرة الخروج النهائي من إدارة الوافدين “خروج نهائي “، وصادر لهم موافقات من مكتب العمل، و”خروج نهائي وعليهم ملاحظات” بعد موافقة مكتب العمل.

ونشر مكتب التمثيل العمالي على موقع السفارة المصرية بالرياض 5 كشوف الأول: بأسماء 20 مواطنا مصريا لهم تأشيرة خروج نهائي ، والثاني بأسماء 11 من الحاصلين على تأشيرة الخروج النهائى بعد موافقة مكتب العمل ” تأشيرة نظامية ” ، ” بلاغ تغيب”، والثالث بأسماء 15 مواطنا مصريا مطلوب حضورهم إلى إدارة الوافدين بالرياض لمقابلة مندوب السفارة، والكشف الرابع بأسماء 14 مواطنا مصريا مطلوب حضورهم أيضا إلي إدارة الوافدين بالرياض لمقابلة مندوب السفارة ، أما الكشف الخامس بأسماء 5 مصريين صادر بحقهم ملاحظات من فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة الشرقية، وعليهم مراجعة القنصلية بعد تعديل البيانات أو التوجه الى الجهة المكتوبة أمام العامل .

وأوضح الملحق العمالي أحمد رجائي، رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، أنه بالنسبة للحاصلين على تأشيرة الخروج النهائى بعد موافقة مكتب العمل ” تأشيرة نظامية” ، والحاصلين على تأشيرة نهائي إبعاد ” بلاغ تغيب”، يمكن طباعة تأشيرة الخروج النهائي من على منصة أبشر أو منصة مقيم أو الحجز والسفر مباشرة دون الحاجة إلى طباعتها مع ضرورة المغادرة خلال المدة المحددة لكل عامل أمام اسمه.

وقال الملحق العمالي إنه بالنسبة للمواطنين الصادر بشأنهم ملاحظات من فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة الشرقية عليهم مراجعة القنصلية بعد تعديل البيانات أو التوجه إلى الجهة المكتوبة أمام العامل .

وشدد رئيس مكتب التمثيل العمالي على أنه علي أبناء الجالية المصرية الالتزام بجميع التعليمات والقوانين المعمول بها فى المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى