آخر خبر
بالفيديو | «محصلش».. خبيرة الفلك ليلي عبد اللطيف تُبرأ نفسها من توقع نتيجة الأهلى والترجي          بسبب القروض.. قاتل عروس المنيا فى قبضة رجال الأمن ببنى مزار …تنفرد المصرية نيوز         تعرف على أهم 5 أخبار لهذا المساء في «المصرية نيوز»          «صلاح الدين الأيوبي» الحلقة 25 والقنوات الناقلة         بالفيديو| ليلى عبد اللطيف تتصدر التريند بعد حادثة الرئيس الإيراني.. اعرف السبب         “باعهم أبوهم بسبب المخدرات”.. المصرية تُعيد أبناء عايدة لحضنها بعد البحث في 5 محافظات         ولي العهد السعودي يكشف عن الحالة الصحية للملك سلمان بن عبد العزيز         خلال أيام.. صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادة الأخيرة         أهم 5 أخبار صباحية اليوم.. وفاة الرئيس الإيراني وموجة حر تضرب البلاد وقضية أحمد عز وزينه وسعر الدولار         وزارة الصحة تحذر المصريين من الإصابة بضربات الشمس         عاجل.. نقل جثامين رئيسي وعبد اللهيان والوفد المرافق لهما من موقع تحطم الطائرة «فيديو»         الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وروشتة لتجنب الموجة الحارة         سعر الدولار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»        
أخبار مصرية

مصطفي بكري : « مبارك » لم يقتل المتظاهرين في 2011

محمد عبد الصبور

أعاد الكاتب الصحفي والنائب البرلماني مصطفي بكري  فتح ملف علاقة الرئيس الراحل حسني مبارك بمقتل متظاهرين اثناء احداث يناير2011

وقال بكري “موقفي من الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك كان معروفا، وهو كان يقولي لي أن أحترم موقفك من القضية الفلسطينية ومناهضة الاحتلال”.

وأضاف بكري، خلال استضافته بحلقة خاصة ببرنامج “المساء مع قصواء”، المذاع على فضائية سي بي سي، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي،: “مبارك لم يقتل المتظاهرين وكنت الوحيد الذي دافع عنه، ودافعت عنه، وكان له مواقف وطنية لا تنسى في تحرير سيناء وتحرير طابا.

وتابع النائب مصطفى بكري: “أشدت بمواقف مبارك الوطنية في 2011، وتعرضت لانتقادات شديدة”، متابعًا: “مبارك لم يحصل على مليم واحد من أموال مكتبة الإسكندرية”.

وأشار إلى أنه تحول من أفضل نائب يعبر عن الشعب في البرلمان، إلى رمز من رموز نظام مبارك، وذلك لأنه دافع عن الوطن من الفوضى أو اختطافه من الإخوان.

وقال: “وصفوني بخائن الثورة عندما قلت ننتظر لمدة 6 أشهر وسيرحل مبارك، حتى لا تختطف البلد من الإخوان أو تعم الفوضى في أركان البلاد”.

وتابع مصطفى بكري: “أنا ناصري الفكر وأعتز برفع صورة جمال عبد الناصر حتى الموت.. وأقوم بزيارة ضريحه بشكل دائم ومستمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى