آخر خبر
يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر         الجهاز المركزي: 24.5% نسبة انخفاض فى عدد الوفيات في حوادث الطرق عام 2023         مقتل 15 جنديا من جيش الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب غزة         سعر الدولار أمام الجنيه اليوم السبت في البنوك         فيلم السرب لـ أحمد السقا يغرد في صدارة شباك التذاكر.. اعرف التفاصيل         عاجل.. تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية فى عدة محافظات          مسرح الشرقية يقدم  «سجن اختياري» و«ملحمة السراب» ضمن موسم قصور الثقافة          حصاد وزارة التضامن الاجتماعي في اسبوع «إنفوجراف وفيديو»         وزير الخارجية يجري اتصالاً مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية في غزة          حقيقة طرح شقق وزارة الأوقاف بمقدم 16 ألف جنيه         وزير الدفاع البريطاني: جميع فرقاطاتنا البحرية ستكون مزودة بقدرات على شن هجوم بري         وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري لهذا العام        
مقالات

أحمد سعيد يكشف الأسباب الحقيقية لرحيل سيد عبدالحفيظ عن الأهلي

هو صحفي وإعلامي عاشق للأهلي، وقريب من جمهوره، خاصة من جيل الشباب.. عشقه للنادي الأهلي جعله يتصرف في أوقات كثيرة بعيدًا عن لغة العقل والمنطق.. تحدى وأغلظ على مرتضى منصور، لأجل الأهلي، وخسر مئات الآلاف بل والملايين من الجنيهات في مواجهة رئيس الزمالك المعزول؛ بل وخسر قناته التي كانت منطلقة بسرعة الصاروخ آنذاك “CRT” لنفس السبب.

في ٢٠١٤، تم اختيار سيد عبدالحفيظ، ليقدم برنامجا رياضيا في CRT، براتب شهري مغري جدا، منه بدأت علاقة أحمد سعيد، بالكابتن سيد عبدالحفيظ، والتي تعمقت مع عشق سعيد الجنوني للكيان، ولأنه أحد أقرب المقربين من عبدالحفيظ، حاورته “المصرية” لتقف على الأسباب الحقيقية وراء الرحيل الصادم لعبدالحفيظ، من الأهلي.

كيف تفسر الرحيل المفاجئ لسيد عبد الحفيظ عن النادي الأهلي؟

رحيل سيد عبد الحفيظ عن الأهلي، بالطبع هو خسارة للنادي الأهلي، فقد كان موسمًا تاريخيًا للنادي الأهلي، وكان يجب البناء عليه.

ما تقييمك لسيد عبد الحفيظ في موقعه كمدير للكرة؟

سيد عبد الحفيظ هو أفضل مدير كرة ناجح بالنادي الأهلي، وكان السد المنيع لمن يتطاول على النادي الأهلي وأساطيره.

هل ترى أن كولر هو السبب الرئيسي في رحيل سيد عبد الحفيظ عن النادي الأهلي؟

كلام عارٍ من الصحة، كولر أشاد كثيرًا بدور سيد عبد الحفيظ ولم يطلب رحيله.

كيف ترى مستقبل سيد عبد الحفيظ في النادي الأهلي؟

سيد عبد الحفيظ من الشخصيات التي تستحق أن يجلس على كرسي رئاسة النادي قبل حسام غالي وأي شخص مرشح مستقبلًا لهذا المنصب.. فسيد عبد الحفيظ هو النسخة الثانية من كابتن حسن حمدي.

هل ترى أن بوست أحمد عبد القادر هو أحد أسباب رحيل سيد عبد الحفيظ؟

هذا كلام خاطئ وغير صحيح، فقرار رحيل سيد عبد الحفيظ كان مقررًا قبلها بـ5 أيام ولم يعلم عبد الحفيظ بذلك وعند علمه بالقرارصُدِم.

من المسؤول الأول في رحيل سيد عبد الحفيظ عن الأهلي؟

مجلس إدارة الأهلي واللجنة الفنية برئاسة محمود الخطيب، هي السبب الرئيسي في رحيل سيد عبد الحفيظ وليس كولر كما يردد البعض.

كيف ترى مستقبل خالد بيبو في منصب مدير الكرة بالأهلي؟

خالد بيبو من الشخصيات المحترمة وهو قادر على النجاح مع الفريق، وبالفعل منذ قليل تواصل سيد عبد الحفيظ مع خالد بيبو لإعلامه بكل شيء عن الفريق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى