آخر خبر
رئيس الوزراء يتفقد سيارات «تاكسي العاصمة» أمام مقر المجلس بالعاصمة الإدارية «صور»         تعرف على قرارات الحكومة التي وافقت عليها اليوم            الإحصاء: 26 مليار دور حجم التبادل التجاري بين مصر والدول العربية خلال عام 2023         الحكومة توافق على مشروع قانون تنظيم ملكية الدولة في الشركات المملوكة لها         الإحصاء: تراجع معدل البطالة إلى 6,7٪ بانخفاض 0,2٪         اقتصادية قناة السويس تشارك في القمة والمعرض العالمي للهيدروجين بهولندا         وزير الزراعة: مصر من أكبر دول العالم في انتاج القمح الربيعي         استقالة ضابط في البنتاغون احتجاجاً على سياسات بايدن بحرب غزة         المرشح لمنصب وزير الدفاع الروسي: روسيا يجب أن تنتصر على أوكرانيا         سامح شكري: إسرائيل هي المسئولة والمتسببة عن الأزمة الإنسانية في قطاع غزة         في عيد ميلاده الـ84 .. تعرف على حكايات ومواقف جمعت نجوم الفن بالزعيم عادل إمام «فيديو»          منة شلبي تتعاقد على فيلم كونداليني السينمائي         تعرف على أول قطار كهربائي سريع مصري..  وأين يجري أختباره ؟         تعرف على نصيب الفرد من المياه في مصر         سامح شكري يتلقى اتصالاً من وزير الخارجية الأمريكي        
حوادث

بسبب”الغيرة الزيادة “ربة منزل أمام محكمة الأسرة وزوج “يشعل النيران فى عش الزوجية”

زوج يشعل النيران في شقة زوجته

فاطمة فتوح

“ولع فى البيت والسبب الغيرة الزيادة ودعوى الخلع”.. قام” سعيد. ح”، 35 سنة،بإشعال النيران فى عش الزوجية لإقامة زوجته دعوى قضائية ضده والسبب “الغيرة الزيادة”، أمام محكمة الأسرة، في منطقة المقطم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

بسبب الغيرة الزيادة و لإقامتها دعوى خلع زوج يشعل النيران فى عش الزوجية 

وقد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من”هند، ع”، 32 سنة، اتهمت خلاله زوجها بإضرام النيران داخل شقتها السكنية بدائرة قسم شرطة المقطم.

انتقلت الأجهزة الأمنية بعدها لموقع البلاغ، وبعد إجراء الفحص والتحريات تبين صحة البلاغ وأن زوج السيدة المتضررة وراء ارتكاب الواقعة، وإضرام النيران في الشقة ما تسبب في احتراق الصالة وكافة المنقولات بداخلها.

وخلال تقنين الإجراءات نجحت الأجهزة الأمنية من ضبطه، وبعد مواجهته أعترف بارتكاب الواقعة، انتقاما منها بسبب إقامتها دعوى خلع ضده أمام محكمة الأسرة من 8 شهور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى