انطلاق اختبارات الفصل الدراسي الاول بجامعة المنصورة الجديدة الدقهلية
حسناء رفعت
تفقد اليوم أ.د معوض محمد الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة ،انطلاق اختبارات الفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2025/ 2025لطلاب بكليات جامعة المنصورة الجديدة وقد رافق سيادته اثناء الجولة أ.د ناهد العناني عميد كلية الصيدلة ، وأ.د ايمان سعيد مدير برنامج الصيدلة الأكلينيكية فارم دي ، أ.د محمد سرور مدير برامج كلية العلوم ، أ.د احمد خليفة مدير برامج كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية ، أ.د عمر الذكي كلية علوم الحاسب .
وأكد الدكتور معوض الخولي ، أن اعمال الاختبارات تتم بإلتزام وهدوء ، واكد على توافر جميع ما يلزم لتتم الاختبارات في يسر وانتظام وتواجد عميد الكلية، وأستاذ المادة للتغلب على أي مشكلات تواجه الطلاب، والتأكد من التزام أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والإداريين بأعمال المراقبة والملاحظة، وتوافر الخدمات الطبية ووسائل الأمن والسلامة للطلاب وتأمين لجان الامتحانات، ومتابعة أي شكاوى للطلاب والقيام بحلها على الفور، مع الالتزام بسرعة الانتهاء من التصحيح وإعلان النتائج.
وأفاد ” الخولي ” بانتظام اختبارات الفصل الدراسى الأول ، واكد على ضرورة عدم تواجد التليفونات المحمولة مع الطلاب اثناء لجنة الامتحان وعدم تواجد أي أوراق خاصة بمادة الامتحان ، وإن هذه الامتحانات تشمل المستويات الاولى والثانية بنظام الساعات المعتمدة، واكد على انتظام امتحانات اليوم الأول بكليات الجامعة.
وقد أشاد رئيس الجامعة بالانضباط والانتظام أثناء سير الامتحانات، وتوفير كل سبل الراحة للطلاب لأداء امتحاناتهم في سهولة ويسر ، كما تم توفير لجنه خاصة للتعامل مع أية حالة طارئة ولم يتم رصد أية مشكلة أو حالة غش على مستوى جميع اللجان
ووجه رئيس الجامعة الشكر لكل من ساهم فى اعداد وتنظيم اعمال الكنترول والامتحانات و تطبيق كافة الإجراءات، واثنى سيادته على تواجد الفريق الطبى ، وتواجد الأمن الداخلى والقيام بعملهم على أكمل وجه وعدم حدوث أى مشاكل، متمنيا التوفيق لجميع الطلاب.



