محافظات

تفاصيل مقتل تاجر مواشي على يد آخرين بالدقهلية بسبب كلب

حسناء رفعت

تفاصيل مقتل تاجر مواشي على يد آخرين بالدقهلية بسبب كلبلقي شاب مصرعه على يد آخرين بمدينة نبروه بمحافظة الدقهلية اليوم، إثر خلافات سابقة بينهما، وذلك بسبب خلاف على شراء كلب، فيما جرى نقله لمستشفى نبروه المركزي لإسعافه، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته.

تلقي اللواء حسام عبد العزيز مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى نبروه لمأمور مركز شرطة نبروه، بوصول “محمد إ. ال”، 25 عاماً، تاجر مواشي، به طعنات بالبطن والصدر.

وعلى الفور انتقلت وحدة من ضباط مباحث مركز نبروه لمكان الواقعة، وبالفحص وسؤال أهلية المجني عليه “محمد إ. ال.”، تبين أنه كان منذ عام تقريباً كان هناك ثمة خلافات بينه وبين آخرين من نفس المدينة، وقاموا على إثرها بالتعدي عليه فحرر على إثر ذلك محضر لاتخاذ اللازم قانونياً، فصدر ضدهم حكماً قضائياً، وهدأت الأمور طوال تلك الفترة، ولكن بعد انقضاء مدة الحبس قام الطرف الآخر وهم: “فتحى ط.ب” وأولاده ” عمر، وخالد، وطلعت” بالتعدي عليه بسلاح أبيض، وإصابته بعدة طعنات بالبطن والصدر، وذلك بسبب خلاف على شراء كلب وإرادته في الرجوع في البيع واسترداد أمواله مره أخرى، فتعدوا عليه ولاذوا بالفرار.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين الأربعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى